Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/12/2008 G Issue 13240
الأحد 30 ذو الحجة 1429   العدد  13240
اجتمع بأمير المنطقة
الأمير نايف تسلم التقرير السنوي لإمارة المدينة المنورة

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بالوزارة أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يرافقه عدد من أعضاء مجلس منطقة المدينة المنورة.

وفي بداية الاجتماع قدم سمو أمير منطقة المدينة المنورة لسمو الأمير نايف نسخة من التقرير السنوي لأمارة منطقة المدينة المنورة للعام المالي 1428-1429هـ، الذي يتناول الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والخدمات العامة على مستوى المنطقة ومحافظاتها, حيث تضمن التقرير مستوى الخدمات والاحتياجات على مدى الخطة الخمسية القادمة.

وتناول التقرير نطاق الخدمات على مستوى المدينة ومحافظاتها من النواحي الاجتماعية والطرق والنقل والمياه والصحة والخدمات البلدية.

كما قدم التقرير صورة لما هو متوفر حاليا والذي يعكس ويحدد المعالم التي بموجبها يتم تحديد المشاريع المستقبلية, ويعد شاملا لاحتياجات المنطقة القادمة من عام 1430 هـ من الخطة الخمسية التاسعة التي ترصد المظاهر الاقتصادية والاجتماعية ومستوى المعيشة وواقع الإسكان والخدمات الأمنية ونطاقها وكافة احتياجات المدينة المنورة وجميع محافظاتها.

ويقدم التقرير مخرجات المخطط الإقليمي الذي يمثل دليلا استرشاديا لمنطقة المدينة المنورة حتى عام 1450هـ حيث رصد التقرير ما تحقق وما هو مطلوب تحقيقه بما يتوافق مع سنة الهدف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد