Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/12/2008 G Issue 13240
الأحد 30 ذو الحجة 1429   العدد  13240
السلهام: للعب للمنتخب ليس مقياساً للنجاح.. و سيكون دعامة قوية
الإيراني مهدي شيري رابع أجانب النصر

كتب - زيد السبيعي:

أنهت اللجنة الفنية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب بنادي النصر إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب الإيراني مهدي شيري (30 عاماً) لينضم اللاعب إلى البرازيليين إلتون وإيدير والبنيني رزاق، ويلعب شيري في صفوف برق شيراز صاحب المرتبة التاسعة في الدوري الإيراني.

ويمتد العقد الموقع مع اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي مع أفضلية التجديد للاعب للموسم المقبل في حالة نجاحه مع الفريق خلال الفترة القادمة, وهو يمتاز بصناعة اللعب وإجادة تنفيذ الكرات الثابتة، ولم يمثل المنتخب الإيراني طوال تاريخه الرياضي.

من جانبه امتدح عضو اللجنة الفنية للتعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب بنادي النصر عامر السلهام مستوى اللاعب الإيراني مهدي شيري الذي تعاقد معه ناديه، وقال السلهام: (اللاعب مميز ونحن في اللجنة شاهدنا له عدة مباريات مع نادية قبل التعاقد معه وبإذن الله سيكون دعامة قوية للفريق هذا الموسم).

ولفت السلهام بأن اللاعب قد مثّل منتخب بلاده عام 2005م كما سبق أن لعب لفريق الاستقلال الإيراني لموسمين قبل انتقاله لفريقه الحالي برق شيراز، وأضاف: (أعتقد بأن المنتخب ليس مقياساً لاختيار اللاعب حيث إن اللاعب يوسف الموينع من أفضل لاعبي المحاور في السعودية ولم يتم اختياره للمنتخب السعودي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد