Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
هيئة الاستثمار تتواصلمع رجال الأعمال والمستثمرين عن بعد

الجزيرة - نواف الفقير - تصوير - حسين الدوسري

طبقت الهيئة العامة للاستثمار نظام التواجد عن بعد لأول مرة في المملكة للتواصل مع رجال الاعمال والمستثمرين مع الهيئة في أي زمان ومكان. وأوضح الدكتور أحمد اليماني الرئيس التنفيذي بقطاع التقنية بالهيئة من أن التقنيات المتطورة تلعب دوراً بارزاً والهيئة ملتزمة بتطبيق الحلول التقنية المتطورة من أجل مساعدة الشركات على تعزيز انتاجيتها وادائها وتطوير خدماتها.

وأضاف خلال اعلان الهيئة أمس ان النظام سيعزز من تحقيق الاستفادة القصوى من أدوات الاتصال المستخدمة بين مكاتب الهيئة داخل المملكة وسيوفر عناء التنقل والوقت للمدراء من مدينة لأخرى حيث لا تكاد تخلو رحلة بين الرياض وجدة الا وبها شخص من الهيئة لاتمام عمله. وأشار يماني من ان النظام سيتيح التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين مع الهيئة في اي زمان ومكان داخل المملكة منوهاً أنه بالمستقبل سيطبق هذا النظام ليشمل مكاتب الهيئة الموجودة في عدد من الدول كما أن الفرصة ستكون متاحة كذلك أمام المستثمرين ليحجزوا غرفاً لاجتماعاتهم.

من جهته أشار الدكتور بدر البدر مدير مكتب سيسكو سيستمز في المملكة من أن هذه التقنية ستوفر العديد من المصاريف الإدارية الخاصة بالسفر والإقامة حيث ساهمت بتوفير قرابة 160 مليون دولار لشركة سيسكو سيستمز حول العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد