Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
(زين) المشغل العام في 2008م في الشرق الأوسط

الرياض - الجزيرة

حصدت مجموعة (زين) جائزة المشغل العام للاتصالات لعام 2008م في الشرق الأوسط خلال الاحتفال السنوي الثالث لتوزيع جوائز الاتصالات بالمنطقة والذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة منتصف الشهر الجاري. وتهدف جوائز الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط لتكريم المشغلين والعاملين في قطاع الاتصالات الذين أظهروا أداء جيدا ونتائج رائعة في هذا القطاع من القطاعات العاملة بالسوق؛ حيث يعتبر الاحتفال الحدث الأبرز المخصص لقطاع الاتصالات بالمنطقة والذي يقام بشكل سنوي في دبي.

وأقيم حفل توزيع الجوائز، الذي نظمته (آي تي بي) لتكنولوجيا النشر في فندق جراند حياة في دبي وحضر الحفل ما يزيد عن250 من كبار الشخصيات والمديرين التنفيذيين العاملين في صناعة الاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتم توزيع اثنتي عشرة جائزة على فئات مختلفة من صناعة الاتصالات تراوحت بين الأداء الفردي المتميز إلى قصص النجاح على مستوى الشركات والخدمات الممتازة والخبرة في التنفيذ.

وأعرب الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة (زين) السعودية أثناء تسلمه الجائزة نيابة عن الدكتور سعد البراك الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته بتسجيل الشركة هذا الانجاز معتبرا وقوع اختيار نخبة عملاقة من خبراء الاتصالات على زين للفوز بالجائزة إضافة جديدة لسجلات الشركة الحافلة بالنجاحات والتي تعكس بوادر النجاح المستقبلي لمكانة الشركة واستمرار تألقها.

وأكد الأحمدي أن مثل هذه الجائزة لا يمكن الظفر بها إلا بمجهود جميع أعضاء فريق العمل في (زين) الذين لم يأل جهدا في تجسيد انتمائهم بالعمل الدؤوب وفق خطط مدروسة واستراتيجيات متبعة. هذا، وقد تم اختيار الفائزين عرفانا لهم على إسهاماتهم في قطاع التكنولوجيا وتطبيقهم لاستراتيجيات ناجحة وتطويرهم لخدمات تبهر وتأسر قلوب وعقول المستخدمين وتحوز على إعجابهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد