Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
اللجنة النسائية للندوة العالمية شرق الرياض تنظم ملتقى دعوياً غداً الأربعاء

الجزيرة - شيخة القحيز

تنظم اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي شرق الرياض ملتقى لدعم أبناء الفلسطينيين في غزة في مواجهة الحملة الإسرائيلية الإجرامية، تحت شعار (جسد المسلم الواحد) الأربعاء القادم (الموافق 3 محرم) في مقر اللجنة النسائية بشرق الرياض.

وصرحت بذلك رئيسة اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الدكتورة منيرة القاسم وقالت: إن الملتقى سيستمر لمدة ثلاثة أيام من (3-5 محرم).

وأضافت القاسم أن البرنامج يأتي امتداداً لدور الندوة في دعم العمل الخيري والإنساني، وخاصة مأساة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتفاعلا معهم.

بالإضافة إلى أن الندوة العالمية الإسلامية تسهم بشكل دائم في رعاية الشباب المسلم في العالم وحمايته من التحديات والمزالق التي تحدق به وتساعده في تقويم معتقداته وفكره وسلوكه، وتعريفه بقضاياه.

وأشارت الدكتورة منيرة القاسم إلى أبرز أهداف الندوة العالمية في التعريف بالإسلام الصحيح، والعمل على تعميق الشعور بالعزة الإسلامية، وتربية النساء والفتيات والأطفال على العقيدة الصحيحة، ودعوة غير المسلمات لاعتناق الدين الإسلامي، والتعاون والتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وأيضاً دعم المؤسسات الإسلامية والأقليات الإسلامية في جميع أنحاء العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد