Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
بعد تكريمه للداعمين في لواء الملك عبد العزيز الآلي
الدكتور العرفج يعلن نجاح برنامج التبرع بالدم بأكثر من 14847 متبرعاً

الأحساء - هيا العبيد

أعلن المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد عبد الرحمن العرفج (نجاح مشروع التبرع بالدم التي تقيمه الشؤون الصحية في القطاع الشرقي للعام الخامس على التوالي). وأشار إلى (وصول عدد المتبرعين بحسب الإحصاءات الأخيرة إلى أكثر من 14847 متبرعاً، وهي حصيلة تدل على الوعي الكبير الذي يتمتع به أبناء هذا الوطن المعطاء).

وأوضح الدكتور العرفج خلال كلمته التي ألقاها صباح أمس في حفل تكريم قائد لواء الملك عبد العزيز الآلي اللواء ركن شلاح زايد الروقي، وقادة الكتائب، وقيادة الطب الميداني الداعمين لهذا المشروع، أنه (يحظى باهتمام كبير، لما له من أهمية بالغة، ولغة الأرقام خير شاهد على ذلك فقد بلغ عدد الذين تبرعوا تعويضاً عن الأقارب من خلال برنامج استحدثناه لتعويض أي نقص قد يطرأ، أكثر من 7426 متبرعاً). وبلغت كمية الدم المصروف للمرضى بجميع الأنواع والفصائل حتى نهاية الشهر الحالي أكثر من 15895 وحدة دم.

من جهته أكد قائد لواء الملك عبد العزيز الآلي اللواء ركن شلاح زايد الروقي أن (جميع منسوبي الحرس الوطني في الأحساء على أتم الاستعداد لدعم مثل هذه المشاريع الإنسانية، والتي تعكس الصورة الحقيقية للشعب السعودي المعطاء، ونحن سعداء جداً بما حققه هذا المشروع من نجاحات، ونتمنى له الاستمرار)، مضيفاً (من الطبيعي أن تكون بين إدارة الحرس الوطني والشؤون الصحية شراكة لأننا نكمل بعضنا البعض، ودعمنا لهذا المشروع لهو دليل واضح على ذلك).

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من القياديين العسكريين بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد