Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
استقبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز
الأمير سلطان بن فهد يؤكد تعزيز التعاون مع الجامعات

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب مدير جامعة الملك عبد العزيز نائب رئيس مجلس النظارة للوقف العلمي الدكتور أسامة بن صادق طيب.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاجتماع بمدير جامعة الملك عبدالعزيز.. منوهاً سموه بالتطور الكبير الذي تشهده جامعاتنا ومؤسساتنا العلمية في مجال تطوير أدائها وتعزيز برامجها الأكاديمية المختلفة وخاصة فيما يتعلق بتبني مشاريع متميزة ورائدة ذات سمعة عالمية ونفع عام يلبي حاجة مجتمعنا الماسة إلى سلوك منهجي علمي متميز في مجال التعليم العالي لمواجهة المتغيرات العالمية السريعة في ظل الدعم والاهتمام الذي يجده القطاع التعليمي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله -.

وأكد سموه حرص الرئاسة والهيئات التابعة لها على تعزيز التعاون المشترك مع جميع الجامعات والمؤسسات العلمية بالمملكة في جميع المجالات البحثية والعلمية وتبادل الخبرات في المجالات الشبابية والرياضية ودعم المبادرات العلمية التي تسهم في خدمة مسيرة التنمية الوطنية الشاملة التي تعيشها المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد