Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
استقبل المجلس البلدي واستقبل د. شاهين
نائب أمير القصيم يقوم بزيارة تفقدية لإدارة المرور

بريدة - مكتب «الجزيرة»

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم صباح أمس بزيارة تفقدية لإدارة مرور منطقة القصيم، وكان في استقبال سموه الكريم لدى صوله مقر المرور سعادة اللواء عبد القادر بن عبد الباقي طلحة مدير شرطة منطقة القصيم واللواء عبدالعزيز السبيعي نائب مدير شرطة منطقة القصيم ومدير مرور منطقة القصيم العميد عبد العزيز الخلف ومديري الشعب بمرور منطقة القصيم.

وبعد الاستقبال توجه سموه إلى مقر شعبة الحوادث واستمع إلى شرح من رئيس قسم شعبة الحوادث بالمرور المقدم عبدالله بن ناصر المحترش، بعد ذلك شاهد العرض المقدم من شعبة السير قدمه المقدم خالد الضبيب مدير الشؤون الإدارية والمالية، عقب ذلك توجه سموه إلى قسم استقبال رخص السير، إثر ذلك اجتمع سموه مع مدير إدارة المرور العميد عبدالعزيز بن إبراهيم الخلف وضباط الإدارات العامة للمرور بمحافظات المنطقة حيث ناقش الاجتماع خطط سير الطرق ودراسة جميع المعوقات والعمل على تلافيها مستقبلاً والعمل على سرعة إنهاء جميع الإجراءات الخاصة باستخراج ما يخص المرور من رخص واستمارات. وشدد سموه على أهمية تطبيق أنظمة المرور بجدية تامة وعدم التساهل مع المخالفين للأنظمة المرورية والعمل على مضاعفة الجهود في حفظ أرواح المواطنين والمقيمين.

من جانب آخر التقى نائب أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الأحد بأعضاء المجلس البلدي لمدينة بريدة وذلك بمقر المجلس بأمانة منطقة القصيم ببريدة حيث ترأس سموه اجتماع المجلس الذي استهله رئيس المجلس البلدي الأستاذ إبراهيم بن صالح الربدي بكلمة ترحيبية. ثم شاهد سموه عرضاً عن إنجازات المجلس خلال الثلاث سنوات الماضية.

عقب ذلك ألقى سموه كلمة عبر فيها عن اعتزازه بإنجازات المجلس البلدي مثنياً على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، مطالباً في ذات الوقت ببذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من معدلات الأداء لتنمية المدينة وإظهارها بالمظهر المشرف والعمل على خدمة المواطن وتسهيل أموره في شتى مناحي الحياة فيما يختص بالجانب البلدي. بعد ذلك سجل سمو نائب أمير منطقة القصيم كلمة في سجل الزيارات ثم تسلم سموه هدية المجلس البلدي لمدينة بريدة من رئيس المجلس الأستاذ إبراهيم بن صالح الربدي.

إلى ذلك استقبل سموه أمس مدير عام المركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور فيصل بن عبدالرحيم شاهين يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور عاطف سرور وجرى خلال اللقاء بحث احتياجات مركز الغسيل الكلوي بمنطقة القصيم والسعي إلى تفعيل برنامج زراعة الأعضاء بالمنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد