Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
نائب أمير الشرقية يستقبل ثمانية طلاب فازوا بمسابقات إقليمية ودولية

الدمام - حسين بالحارث

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية ثمانية طلاب فائزين بمسابقات إقليمية ودولية من مدارس المنطقة الشرقية مؤكداً سموه أنهم الاستثمار الحقيقي لبلادهم وانهم الركيزة الأساسية لتنمية وبناء الوطن. جاء ذلك خلال استقبال سموه الدكتور عبد الرحمن المديرس مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية صباح أمس بمكتب سموه بالإمارة وبعض منسوبي التعليم بالمنطقة من معلمين وطلاب.

وأكد سموه أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين - يحفظهما الله - بالتعليم باعتبار التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء وتطوير المواطن وميزانية الدولة للعام الحالي أكبر دليل على ذلك حيث تم تخصيص أكثر من 26% من الميزانية لقطاع التعليم العالي وقال سموه إن الإنسان هو محرك التنمية.

وقدم تهنئته للطلاب الفائزين ولمدارسهم ولاسرهم ولمنسوبي التربية والتعليم في إدارات التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية والأحساء وحفر الباطن على جهودهم في هذا المجال. وقال سموه إن فوزكم بهذه المراكز الدولية والإقليمية هو نتاج مخرجات التعليم الذي نعتبره ولله الحمد نجاح المواطن السعودي في تلك التخصصات وها هو يقدم نتاج ما تعلمه بكل إبداع وتميز وهو محل فخر واعتزاز الجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد