Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
المدلج: لماذا يرمي إداري ضمك تهمه جزافاً؟
الفيصلي يُطلع اتحاد الكرة على حركة (أبو نخاع) بخطاب وصور

المجمعة - فهد الفهد

رفع النادي الفيصلي بحرمة خطاباً إلى الأمين العام للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مدعماً بصور من الحركة اللاأخلاقية التي صدرت من إداري ضمك صالح أبو نخاع تجاه الموجودين في المدرجات والمنصة الرئيسية في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة بين شوطي مباراة الفيصلي وضمك يوم الجمعة الماضي، والتي استغربها جميع من في الملعب.. وطلب الفيصلي من الأمين العام إحالتها إلى لجنة الانضباط للاطلاع على تلك الحركة المشينة والدخيلة على مجتمعنا الرياضي ورد اعتبار جميع من في الملعب.

من جهة أخرى أكد ل(الجزيرة) المراقب الإداري للمباراة الأستاذ فهد بن عثمان الجبر أن دخول رئيس الفيصلي في غرفة الحكام بين شوطي المباراة جاء بعد أن طلب الحكام طبيب الفيصلي لعلاج أحد الحكام من إصابة بسيطة شعر بها ولم يستغرق دخوله إلا ثواني قليلة جداً كما أن الباب لم يغلق أبداً.. وأضاف أن ما قام به الفيصلي يُعد عملاً إنسانياً يشكرون عليه..

من جانبه أوضح ل(الجزيرة) رئيس الفيصلي الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج أن ما يتحدث به إداري ضمك هذه الأيام عبر وسائل الإعلام هو محاولة يائسة منه للتضليل على فعلته المشينة التي صدرت منه تجاه حضور المباراة من مسؤولين وإعلاميين وجماهير.. وقد طبق المثل الشعبي القائل (ضربني وبكى وسبقني واشتكى) فبدلاً من أن يعتذر للجميع عن تلك الحركة اللا أخلاقية راح يرمي التهم جزاف على طريقة (لعل وعسى أن يغلب صوته على ما فعله).. وهذا الشيء لا ينطلي علينا ولن يشغلنا عن المطالبة بحقنا حيث قمنا برفع خطاب إلى الأمين العام للاتحاد العربي السعودي مع صور من الحركة المشينة وطالبنا بضرورة أخذ حق جميع من في الملعب.. وقال المدلج إن ما ادعاه أبو نخاع من أني دخلت بين شوطي المباراة في غرفة الحكام وأغلقنا الباب فأعتقد أن هناك طاقم حكام (أربعة) ومراقب إداري بالإمكان سؤالهم عن دخولي وإغلاق الباب - كما يدعي أبو نخاع- حيث دخلت ثواني معدودة للاطمئنان على الحكم بعد أن طلبوا منا طبيبنا وأعتقد أن هذا عمل إنساني حيث تركت فريقي وحضرت لأطمئن على سلامة الحكم المصاب حتى أننا لم نغلق الباب أبداً وخرجت بعد ثوان قليلة وبإمكانكم سؤال الحكام والمراقب الإداري.. كما نبهت حينها المراقب الإداري إلى حركة أبو نخاع وهذا ما حصل، أما أن يفتري عليّ فإنني أطلب التحقيق في ذلك ومحاسبة المخطئ وأعود وأقول إن هذا لن يشغلنا عن المطالبة بحقنا من أبي نخاع عن حركته المشينة.

وعما طرحه أبو نخاع من أن الفرق تشتكي من الحكام عندما تلعب معكم.. قال رئيس الفيصلي: أعتقد أننا أكثر الفرق تضرراً من أخطاء الحكام وخصوصاً عندما نلعب على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، لكن أبو نخاع يحاول كما أسلفت إشغال الرأي العام وخصوصاً المسؤولين عن فعلته المشينة، ويحاول رمي التهم يمنة ويسرى لعل أن تصيب أحدها!! وأضاف كما أنها محاولة منه للضغط على الحكام خصوصا عندما شعر بقوة الفيصلي ومكانته في المنافسة الشريفة ولكن ليعلم أنه لن يصح إلا الصحيح.. وأقول لأبي نخاع إننا والحكام أكبر من محاولاته اليائسة بإذن الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد