Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
فواصل

تعاقد نادي النصر مع اللاعب الإيراني مهدي شيري مغامرة تقدم عليها الإدارة، فاللاعب يبلغ من العمر (30) سنة ولم يسبق له اللعب للمنتخب الإيراني وبالتالي فلا يعرف حقيقة مستواه الفني سوى فئة قليلة ومحدودة وسيكون نجاحه ضربة قوية لصالح الإدارة أما العكس فسيكون محبطاً للجميع.

***

* رئيسا الأهلي والاتحاد يؤكّد كل واحد منهما أنه أنهى إجراءات ضم اللاعب الأرجنتيني مانسو داميان. فأين الحقيقة؟ جماهير الناديين حائرة وكذلك المتابع الرياضي.

* * * * *

* عدم دقة عمل لجنة المسابقات وسوء برمجتها للمسابقات وصل إلى درجة الناشئين الذين تضاربات مواعيد مبارياتهم مع مواعيد مدارسهم وبالتأكيد أن أولياء الأمور لديهم أولويات ربما تتضرر منها الأندية إذا ما استمرت لجنة المسابقات في عملها العشوائي.

***

* الحكم العالمي عبد الرحمن الزيد لم يجد الحماية الرسمية الكافية كنائب لرئيس لجنة الحكام من تهجم وإساءات المتعصبين الذين استمرأوا التعبير عن سخطهم على التحكيم من خلال الإساءة له بلا مبرر. معيداً ذكرى التهجم على المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر من قبل ثلة من المتعصبين الذين لم يجدوا من يردعهم أو يوقفهم عند حدهم لحماية المدرب من الإساءات التي كانت تطوله بشكل يومي.

***

* يبدو أن دورة الخليج القادمة ستحمل زخماً إعلامياً كبيراً نتمنى أن لا يتعدى حدود الملاعب وحدود الأمور الفنية ذلك أن القنوات الفضائية بدأت تعد العدة لتغطية إعلامية مكثفة وتخصيص ساعات بث مطولة عن الدورة. والغريب أن هناك قنوات فضائية رياضية خليجية غائبة تماماً عن الحدث.

***

* ما هي الصلاحيات التي يحملها أمين عام اتحاد الكرة والتي تخوله الإشادة بحكم أثار الكثير من اللغط وتحدث خبراء التحكيم المتخصصين عن أخطاء فادحة ارتكبها؟ لقد ارتكب الأمين خطأ لا يغتفر لتدخله في اختصاصات فنية لا علاقة له بها. كما أن إشادته بحكم استفاد أحد الأندية من أخطائه يثير علامات استفهام حول الدور الحيادي الذي كان يجب أن يكون عليه. وهل كان الأمين بتلك الإشادة يريد توصيل رسالة للحكام الآخرين؟




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد