Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/12/2008 G Issue 13242
الثلاثاء 02 محرم 1430   العدد  13242
كماتشو والمولد في العيادة.. وصديق والقاضي يبدآن برنامجهما اللياقي
القادسية الكويتي يعتذر عن إعارة (عجب) للشباب.. والجراحة تبعد السلطان 6 أسابيع

كتب - سلطان الجلمود

أجرى مهاجم فريق الشباب (الدولي) فيصل السلطان أمس عملية جراحية بمستشفى دلة على يد الدكتور سالم الزهراني لتحرير العضلة الضامة (الصفاق)، ويحتاج اللاعب الآن إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ستة أسابيع.

من جانب آخر تلقت إدارة الشباب خطاب اعتذار رسمي من قبل إدارة نادي القادسية الكويتي بشأن إعارة المهاجم الكويتي أحمد عجب حتى نهاية الموسم. وشدد الكويتيون في خطابهم على حاجة فريقه الملحة إلى خدماته خلال الاستحقاقات المقبلة إلى تنتظر الفريق.

وعلى صعيد التدريبات أجرى اللاعبون أمس حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين، وأجرت العناصر التي شاركت في لقاء نجران تمارين خفيفة، في حين خضع بقية اللاعبين إلى تمارين تكتيكية.

وعلى صعيد المصابين تواجد الثنائي كماتشو وزيد المولد في العيادة الطبية بالنادي لشعور الأول بشد عضلي في الساق ووجود كدمة في مفصل المولد، وستتحدد مشاركتهم في لقاء الوحدة اليوم بعد إجراء فحوص طبية. وفي نفس الشأن يبدأ صالح صديق ونايف القاضي مساء اليوم برنامجهما اللياقي تمهيداً للعودة إلى المشاركة مع الفريق.

وفي شأن آخر قدم اللاعب عبدالمحسن الدوسري ما يثبت أن لديه ظرفاً طارئاً يتمثل في الحالة الصحية لابنه أجبره على الخروج من ملعب الأمير فيصل بن فهد قبل نهاية لقاء فريق الشباب ونجران خلال الاجتماع الذي عقد أمس مع مدير الكرة خالد المعجل لمساءلته عن ذلك.

وعلى صعيد آخر زار نادي الشباب يوم أمس وفد شبابي يتكون من 30 شخصاً من المنطقة الشرقية برئاسة الأستاذ مندوب وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب خالد المحبوب؛ وذلك ضمن برنامج أنشطة الإدارة العامة للنشاط الشبابي بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وكان في استقبال الوفد أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني الذي رافقهم في جولة على كل مباني النادي الإدارية وملاعبه الرياضية، وقد شملت الجولة معسكر الفريق الأول وملاعب النادي لكرة القدم ومباني الإدارة والمركز الإعلامي والنادي الراقي.

من جهته يحتضن نادي الشباب المهرجان الأسبوعي لأكاديمية برشلونة وذلك مساء يوم غد الأربعاء حيث ستكون الصالة المغلقة للنادي مسرحاً للنشاط الختامي الأسبوعي للأكاديمية، وسيتخلل المهرجان استعراض لاعبي الأكاديمية مهاراتهم الفردية وكذلك إقامة دوري بين فرق الأكاديمية، ويحضر الحفل رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي سيحظى بتكريم خاص من إدارة الأكاديمية حيث تم تخصيص عدد كبير من الجوائز لأفضل اللاعبين والفرق الفائزة وكذلك للحضور من الجمهور.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد