Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
الهيئة الملكية تكرم الطلاب المتفوقين

الجبيل – واس:

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل أمس الأول حفل التكريم السنوي للطلاب المتفوقين للعام الدراسي المنصرم وذلك في مركز الاحتفالات بالجبيل الصناعية.

وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير إدارة الخدمات التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل عبد العزيز المسند كلمة هنأ فيها الطلاب المكرمين مبيناً أن التكريم يدفع إلى التنافس الشريف بين الطلاب مما يؤدي إلى تسابق المجتمعات لتحقيق التنمية والرقي.

بعدها ألقيت كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم الدكتور خالد المسعود شكر فيها المسئولين في الهيئة الملكية بالجبيل والطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومديري المدارس على ما يبذلونه من جهود مميزة لخدمة الحركة التعليمية بالمدينة.

عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً عن الحركة التعليمية بمدينة الجبيل الصناعية تحت عنوان: (الاستثمار في جيل المستقبل).

ثم أدى الطلاب المكرمون أوبريتاً بعنوان: (أنشودة النجاح) بعدها كرم مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم الحجي (58) طالباً وعشر طالبات متفوقات كما تم تكريم الجهات الداعمة للحفل.

وفي ختام الحفل أكد مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل أن الخدمات التعليمية في المدينة تلقى الاهتمام الكبير من سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية وتمكينها من جميع الخدمات التي تحتاج إليها المدارس والعمل على تطوير وتدريب الكفاءات التعليمية وهذا ما أدى إلى تحقيق الطلاب النتائج الإيجابية على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد