Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
خادم الحرمين يصل الرياض قادماً من مسقط

الرياض - واس:

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى الرياض مساء أمس قادماً من سلطنة عمان الشقيقة، بعد أن رأس -أيده الله- وفد المملكة العربية السعودية إلى مؤتمر قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والعشرين الذي اختتم أعماله اليوم في مسقط.

وكان في استقبال الملك المفدى بمطار قاعدة الرياض الجوية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة، وصاحب السمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الأمير فهد بن مشاري بن جلوي، وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين. وقد وصل في معية خادم الحرمين الشريفين أعضاء الوفد الرسمي المرافق.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود قد غادر أمس سلطنة عمان الشقيقة بعد أن رأس -أيده الله- وفد المملكة العربية السعودية إلى مؤتمر قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والعشرين الذي اختتم أعماله اليوم في مسقط، وكان في وداعه - حفظه الله- لدى مغادرته قاعة المؤتمر أخوه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان وعدد من المسؤولين.

كما كان في وداعه -رعاه الله- لدى مغادرته المطار السلطاني الخاص معالي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المرافق وسفير سلطنة عمان لدى المملكة سعيد بن علي الكلباني وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عمان عبدالعزيز بن سليمان التركي وعدد من المسؤولين. وقد غادر في معية خادم الحرمين الشريفين أعضاء الوفد الرسمي المرافق.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد