Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
خادم الحرمين الشريفين يرعى (الملتقى الثاني للجودة)

الجزيرة - جمال الحربي:

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعاية الملتقى الثاني للجودة الذي سوف تنظمه الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس خلال شهر ذي القعدة عام 1430 هـ.

جاء ذلك في برقية سامية تلقاها معالي الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل على رضا وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة الهيئة رئيس اللجنة العليا لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة بهذه الموافقة الساميةالكريمة.

صرح بذلك معالي الأستاذ نبيل بن أمين ملا مدير عام الهيئة أمين عام الجائزة، وأكد معاليه أن هذه الموافقة السامية تجسد حرص حكومتنا الرشيدة على نشر ثقافة الجودة والاهتمام بتطبيقها في مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية من أجل رفع مستوى أدائها وزيادة الارتقاء بجودة منتجاتها وخدماتها وتقليل تكاليفها.

ورفع معاليه بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز (حفظهما الله) على دعمهما المتواصل والمستمر في تطوير ثقافة الجودة الشاملة وتحقيق التميز للمنشآت الإنتاجية والخدمية والارتقاء بقدراتها التنافسية في ظل انضمام المملكة العربية السعودية لمنظمة التجارة العالمية (WTO) وانفتاح الأسواق وتقليص العوائق الفنية والجمركية بين الدول وفقاً لاشتراطات ومتطلبات منظمة التجارة العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد