Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
كرمتهم الهيئة في لقائها السنوي.. بحضور خالد الفيصل
مكرمو هيئة السياحة: التكريم دافع لنا لدعم الأنشطة السياحية

الجزيرة - عبدالرحمن الدخيل:

كرمت الهيئة العامة للسياحة والآثار في لقائها السنوي الذي عقدته برعاية سمو رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان وتشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة (ضيف اللقاء) الأمير خالد الفيصل عددا من الشخصيات التي كان لها جهودا مميزة في دعم النشاط السياحي, وقد سلم لهم سمو الأمير خالد الفيصل دروع التكريم, حيث ستعمل الهيئة على تكريم عدد من هذه الشخصيات سنويا في لقائها السنوي الذي تعقده لجميع منسوبي الهيئة.

فقد كرمت الهيئة هذا العام الدكتور ناصر بن عقيل الطيار رئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر والسياحة لجهوده في إعداد خطة توطين قطاع السفر والسياحة.

وكرمت الهيئة أيضا الأستاذ محمد عبد اللطيف جميل الذي تبرع بمبلغ عشرة ملايين ريال لصالح متحف فيد. كما تم تكريم الأستاذ ظافر بن عبدالله بن حمسان منشئ قرية ابن حمسان التراثية التي تشتمل على متحف ومسرح تراثي ومطعم تراثي.

وكرمت الهيئة الأستاذ عبدالكريم نمر الشمري منظم فعالية السوق الشعبي في حائل. وكرمت الهيئة في اللقاء الشيخ محمد صالح آل سدران الذي قام من خلال العائلة بترميم أحد المباني التراثية في نجران.

وقد أعرب عدد من المكرمين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي سيكون دافعا لهم لمواصلة عطائهم وجهودهم في دعم النشاط السياحي في المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد