Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
قال إن مشاركة اللاعب في التدريبات ليست غريبة
مسؤول هلالي يكشف: العبدالسلام (منسق) وسنعيد قيده الموسم المقبل!!

كتب - طارق العبودي

كشف مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) أن عودة المدافع الأيمن الشاب عبدالعزيز العبدالسلام للنادي وتأديته تدريبات تأهيلية خاصة لا تعني إمكانية مشاركته مع الفريق الكروي فيما تبقى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، نافياً في الوقت ذاته أن يكون المدرب قد طالب بعودته.

وقال هذا المسؤول: إن اللاعب مسقط من الكشوفات قبيل انطلاق منافسات الموسم من ضمن قائمة ضمت أسماء كثيرة من زملائه, وقد عاد هذه الأيام لتطبيق برنامجه التأهيلي في أعقاب العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في موضع إصابته وتكفل النادي بكامل مصاريفها, وسيواصل برنامجه حتى يكون جاهزاً تماماً.

وأضاف: (قد) نعيد قيد اللاعب في كشوفات الفريق الموسم المقبل هو وزميله عبدالعزيز المفرج لاعب الرائد حالياً بعد أن اضطررنا لإسقاط اسميهما إلى جانب مجموعة من المعارين لأندية أخرى أمثال عبدالعزيز الكلثم وخالد شراحيلي وسلطان البرقان ومشعل الموري بسبب ازدحام قائمة الفريق وصعوبة مشاركتهم هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال (أعار) لاعبه العبدالسلام لنادي أبها مطلع الموسم غير أنه لم يلتزم بالاتفاقية المبرمة بين الناديين ولم ينتظم في تدريبات ناديه الجديد، وهو الأمر الذي دفع بالأبهاويين لمخاطبة الهلال من أجل فض هذه الاتفاقية ولم يجد الهلاليون بداً من الموافقة وبالتالي تم إسقاط اسمه من الكشوفات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد