Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
على خلفية أحداث مباراة الناشئين أمام الأخدود
أمين عام الاتحاد السعودي يصدر قراراً بإيقاف لاعبين من الطائي حتى إشعار آخر!!

حائل - فرحان الجارالله

تلقى نادي الطائي مساء أمس قراراً بتوقيع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي بإيقاف اللاعبين خالد فهد وفهد مفرح من فريق الناشئين حتى إشعار آخر!!

واستند الأمين العام في قراره على تقرير حكم مباراة الأخدود والطائي ضمن مباريات دوري ناشئي الممتاز التي أقيمت في نجران الأحد الماضي والتي صاحبتها بعض الأحداث ومن ضمنها هروب أحد لاعبي الأخدود بعد مشاركته في المباراة متجاوزاً السن القانونية وقدمت إدارة نادي الطائي احتجاجا رسميا على الواقعة, كما تم احتجاز لاعبي فريق الطائي لأكثر من نصف ساعة بعد نهاية المباراة في الملعب بسبب محاولات بعض الجماهير الاعتداء عليهم كما أكد ذلك إداريو ومدرب الطائي!

هذا وقد زود الأمين العام للاتحاد السعودي اللجنة الفنية بالاتحاد بصورة من القرار بإيقاف اللاعبين حتى إشعار آخر وهو القرار الذي من المفترض أن تصدره اللجنة ذاتها!

من جانبه أكد إداري فريق ناشئي الطائي فهد النماصي أن ما حدث هو قيام أحد لاعبي الأخدود بالاعتداء على لاعب الطائي خالد فهد والذي قام بإبعاده عنه بينما فهد مفرح لم يصدر منه أي شيء أبدا وقال: أقسم بالله العظيم لم يصدر منه أي عمل أثناء أو بعد المباراة بل إن هذا اللاعب يعد من أفضل لاعبي الطائي خلقا وأدبا ومن الإجحاف فعلا أن يصدر بحقه مثل هذه العقوبة القاسية المبنية على تقرير حكم المباراة!

الغريب في الأمر أن القرار الذي صدر ضد لاعبي الطائي لم يصدر ضد من تسببوا في الفوضى التي حدثت بعد نهاية مباراة الطائي والنصر الأسبوع الماضي..!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد