Al Jazirah NewsPaper Wednesday  31/12/2008 G Issue 13243
الاربعاء 03 محرم 1430   العدد  13243
وليد بن بدر بعد استقالته : النصر كسب فيصل بن تركي ولم يخسر وليد:
منصور بن سعود : التغيير في المسميات فقط

كتب - زيد السبيعي

طمأن الأمير وليد بن بدر نائب رئيس نادي النصر المستقيل من منصبه جماهير فريقه على مسيرة ناديهم وقال: النادي أفضل الآن وبمراحل من السابق وأنا من مركزي حققت أغلب الأشياء التي جئنا من شأنها في إدارة النصر صحيح بعضها لم يكتمل والإدارة الحالية قادرة على استكمال ذلك وأحب أن أقول لجماهير النصر خاصة إن مستقبل النصر سيكون أفضل وبكثير وأتمنى منهم من الآن الوقوف مع هذه الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن عبدالرحمن ونائبه الأمير فيصل بن تركي يجب أن نقف معهم وندعمهم بجميع التوجهات وأن لا تؤثر فينا نتيجة مباراة والعمل قائم وسيستمر ويحتاج لبعض الوقت.

وأضاف سموه يقول: ما عملته كان واجباً علي أن أعمله من واقع المسؤولية التي كنت فيها وبإذن الله ثم بوجود (الفيصلان) فيصل بن عبدالرحمن وفيصل بن تركي سيكون العمل أفضل لمستقبل النصر وهذا هو همي الأول ولأنني أنظر للمستقبل فقد فضلت الاستقالة في هذا الوقت وأشكر الأمير منصور بن سعود على موافقته وكذلك على دعمه للإدارة وللأمير فيصل بن تركي وجميع رجال هيئة الشرف الذين سهلوا لنا الكثير حتى الذين كانوا مختلفين معنا في وجهات النظر وأتمنى منهم الوقوف مع الإدارة وقفة الرجل الواحد. وأشار الوليد بن بدر بأنه سيقف مع هذه الإدارة سواء بالدعم المادي أو المعنوي أو حتى الإدارة القادمة والحمد لله النصر كسب فيصل بن تركي ولم يخسر الوليد بن بدر.

واختتم سموه حديثه بتوجيه الشكر الكبير لجماهير النصر الوفية وقال: علينا أن نقف مع الإدارة سواء الحالية أو القادمة وندعم مسيرتهم وبإذن الله سيحققون آمال وتطلعات جميع محبي العالمي.

من جهة أخرى أكد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود رئيس المجلس التنفيذي لهيئة الشرف بنادي النصر، أن استقالة الأمير الوليد بن بدر جاءت لانشغاله بأعماله الخاصة والعائلية، وقد حاولنا معه بالاستمرار حتى نهاية فترة الإدارة الحالية، وبعد تفهم ظروفه قبلنا الاستقالة آسفين، ورشحنا الأخ الحبيب الأمير فيصل بن تركي، وجاء ذلك بالإجماع. وفيصل من الركائز المهمة بالنصر والأمير الوليد لن يغيب وهذا مجرد تغيير مسميات، فما يقوم به الأمير الوليد يقوم به الأمير فيصل بن تركي، والجميع يعمل متعاونين وكل أعضاء الشرف بالنصر يد واحدة، بما في ذلك الأعضاء الفخريون. ولو ابتعدنا واختلفنا في وجهات النظر فسنظل يداً واحدة لخدمة هذا الكيان.

وقال سموه: إن الأمير فيصل بن تركي لو رشح للرئاسة بعد انتهاء فترة الإدارة الحالية وحدث هناك انتخاب فأنا أول من يرشح فيصل بن تركي.

وأشار الأمير منصور بن سعود إلى أن لائحة هيئة الشرف لم ترفض من الرئاسة العامة لرعاية الشباب كما يروّج لذلك البعض، وكل ما هناك أن فيه نظام لا بد أن يمر على الجمعية العمومية وخلال شهرين سيتم المصادقة عليها وتصبح أمراً واقعاً.

ونوه سموه على أن استقالة الأمير الوليد بن بدر سترفع للرئاسة ومعها ترشيح الأمير فيصل بن تركي. وعن سرية التعاقد مع المدرب الأرجواني الجديد للنصر قال: (إن هذا راجع لشطارة القائمين على ذلك فلم يعلم عن المدرب إلا بعد أن تم إعلانه من قِبلنا).

من جهته أوضح الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر أن استقالة الأمير الوليد بن بدر كانت مفاجأة بالنسبة له في الاجتماع وقال: (إن لسموه العذر الآن لديه أعمال تعطلت لتفرغه للنادي وعندما أعلنها بعد مباراة الأهلي ضغطنا عليه ونحن الآن في عهد استثمارات وقبلها كان الأمير الوليد هو من تكفل بنادي النصر مالياً خلال سنة كاملة وهو عمل الشيء الكثير ونشكره على ذلك ولن أنسى مواقفه الداعمة ما حييت وكلي أسف على أنه لم يكمل المشوار ونحن لا نملك حق إجباره على الاستمرار لأننا نعرف ظروفه وسيبقى الأمير الوليد قريباً بجانبا باستمرار.

وأشاد سموه بما قدمه الأمير الوليد خلال فترة وجيزة أراها تخطت حواجز السنين سواء في العمل الإداري أو العمل التنظيمي.

وأكد الأمير فيصل أن النادي يحب العمل بسياسة الصمت وخصوصاً في تعاقداته وما يتم الانتهاء من سيعلن في حينه.

وأضاف الأمير فيصل بن عبدالرحمن بأن اختيار المدرب الأرجواني نيلسون أكوستا ليتولى تدريب النصر وهو مدرب معروف وحقق مع فريقه ايفرتون التشيلي بطولة الدوري التشيلي ومنذ اثنين وثلاثين سنة سجله مميز ويملك الخبرة والتاريخ الحافل وأتمنى له التوفيق مع النصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد