Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
أعدت دراسة عن منشآتها
جامعة الإمام ترصد 4 ملايين ريال لمركز دراسات الطالبات

 

الجزيرة - أحمد الجاسر:

صدرت موافقة معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على تخصيص مبلغ مليوني ريال إضافية لميزانية التدريب المخصصة لتأهيل منسوبات مركز دراسة الطالبات، إلى جانب تخصيص مبلغ مليوني ريال إضافية لميزانية تجهيزات المركز التقنية والمكتبية.

وقد شكل وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور خالد المقرن لجنة لتأمين احتياجات المركز المكتبية والتقنية من مسئولي المركز والجهات ذات العلاقة، والتي بدأت في توفير احتياجات المركز مباشرة، ويتوقع أن يكتمل التأمين خلال شهر محرم القادم بإذن الله.

كما كلف وكيل الجامعة لشؤون الطالبات بوضع خطة تدريبية وتأهيلية لمنسوبات المركز وفق احتياجاتهم التدريبية وبالتعاون مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة، على أن يبدأ تنفيذ هذه الخطة مع بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام الدراسي.

وجه معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بإعداد دراسة شاملة عن منشآت الجامعة التي مضى على تنفيذها أكثر من عشرين عاما بما يكفل عدم حدوث أي كوارث خلال الفترة القادمة.

وأكد د.أبالخيل أهمية استكمال الدراسات والتصاميم اللازمة للمشروعات الجديدة والمستقبلية، منوهاً بأهمية المشروعات التي تنفذ حالياً وسرعة إنجازها.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه مع مدير الشركة الاستشارية الأسبانية (تبسا) المنفذة لمشروع المدينة الجامعية المهندس ايلخاندرو لوبيث بالما في مكتبه، بحضور المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد