Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
سيتم اعتماد شركة وطنية لنقل الطالبات هذا العام
جامعة طيبة تطرح أربع وحدات لإسكان الطالبات بالحرم الجامعي

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

أكد معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة بأن الجامعة طرحت أربع وحدات بنائية لإسكان طالبات الجامعة خلال هذا العام -المرحلة الأولى-، جاء ذلك خلال لقاء معاليه بطالبات الجامعة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية وعميد القبول والتسجيل.

وقال معاليه بأن الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهما الله تسعى لراحة المواطن وتهيئة الأجواء المناسبة لكي يتمكن من خدمة وطنه على أكمل وجه وقد بذلت الحكومة وفقها الله جهدها الكبير ووضعت الميزانيات المالية لكي تقوم الجامعات بدورها لخدمة المجتمع.

وأضاف معاليه بأن إسكان الطالبات سيسهم في تهيئة الأجواء الملائمة وتوفير الوقت على الطالبة في التنقل ما بين السكن وقاعات الدراسة حيث سيكون السكن الجامعي للطالبات بداخل الحرم الجامعي بشطر الطالبات، مشيراً إلى أهمية دور السكن الداخلي للطالبات.

وقد ناقش معاليه مع بناته الطالبات الكثير من القضايا التي تهمهن واستعرض عدداً من الأنشطة والمقترحات التي يمكن تنفيذها حيث هدف اللقاء إلى استماع معاليه لوجهات النظر والاقتراحات التي تطور العملية التعليمية بالجامعة، منوهاً على أن الجامعة تود أن تمثل الطالبة القدوة الحسنة وتعكس الصورة الحقيقة لطالبة الجامعة، مشيراً إلى أهمية النقد الهادف والبنّاء الذي يطور من واقع العملية التعليمية بعيداً عن النقد الذي يستهدف الأشخاص من أجل الرقي بالجامعة وتطويرها.

وأبان معاليه أن الجامعة قريباً ستقوم بالتعاقد مع إحدى الشركات الوطنية لنقل الطالبات داخل المدينة المنورة وخارجها في فروع الجامعة بالمحافظات في منطقة المدينة المنورة.

من جانب آخر التقى معالي الأستاذ الدكتور منصور النزهة مدير جامعة طيبة طلاب فرع جامعة طيبة بينبع بالكلية التطبيقية ينبع وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر ومناقشة الموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية والاجتماعية وما يمس الطالب ويساعده على تفوقه الدراسي، وقد أكد معاليه بأن الجامعة تبذل جهودها المستمرة لتطوير الكليات بمحافظة ينبع كي تقوم بدورها على أكمل وجه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد