Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
سموه كرَّم الفائزين في مسابقة مجالس السيرة العطرة
أمير المدينة يؤكد تخصيص جزء للسيرة النبوية في مدينة المعرفة الاقتصادية

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة أن مدينة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة ستخصص جزءاً لسيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وشمائله.. وقال سموه إن المدينة المنورة مكان طبيعي لاحتضان مثل تلك المسابقات بوصفها مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم، عدا أيضاً أن المسابقة بذرة طيبة ليس لها طريق إلا النمو والتركيز عليها لأهميتها.

جاء ذلك خلال تكريم سموه مساء أمس الأول الثلاثاء الفائزين في مسابقة مجالس السيرة العطرة التي نظمتها مؤسسة مكة المكرمة الخيرية (فرع المدينة المنورة).

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل المشرف العام على مؤسسة مكة المكرمة الخيرية فرع المدينة المنورة الدكتور يحيى اليحيى مدير مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالمدينة المنورة الدكتور عبد المحسن الحربي والمدير التنفيذي لمشروع تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم سمير بن عبد الرحمن المغامسي وعدد من منسوبي المؤسسة.

وبدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى المشرف العام على مؤسسة مكة المكرمة الخيرية فرع المدينة المنورة كلمة تناول فيها أهداف المسابقة في تنمية حب النبي صلى الله عليه وسلم وسنته في نفوس المسلمين والتعريف به صلى الله عليه وسلم وبرسالته العالمية والدفاع عنه صلى الله عليه وسلم وتفنيد الشبهات التي يضعها المغرضون حوله.

بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مشروع تعظيم قدر النبي صلى الله عليه وسلم.

عقب ذلك ألقى مدير فرع مؤسسة مكة المكرمة الخيرية بالمدينة المنورة كلمة أبرز فيها أهمية السيرة النبوية وما يستفيد منها المسلم في حياته اليومية.. واستعرض مشروعات وبرامج المؤسسة منذ انطلاقتها في المدينة المنورة.. مشيراً إلى أن المؤسسة تكفل أكثر من (3000) يتيم داخل المدينة وقراها.. بعدها قدم تقريراً مرئياً عن المسابقة يحكي مراحلها وآلية المسابقة والقائمين عليها.. عقب ذلك أُلقيت كلمة المتسابقين.

ثم كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز الفائزين في المسابقة، كما كرَّم الجهات المشاركة في المسابقة.

وفي الختام، تسلم سمو أمير المدينة المنورة هدية تذكارية بهذه المناسبة من المشرف العام على مؤسسة مكة المكرمة الخيرية فرع المدينة المنورة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد