Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
السالم يشهد ختام دورة مهارات الحوار بهيئة الخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني:

شهد وكيل محافظة الخرج مساعد بن عبدالرحمن السالم اختتام دورة (تنمية مهارات الاتصال بالحوار) والتي نظمتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج للمدرب المعتمد لنشر ثقافة الحوار بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الأستاذ فواز بن محمد آل داوود.

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس هيئة محافظة الخرج فضيلة الشيخ سعود بن زيد العثمان نوه فيها بأهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية، مشيراً إلى موافقة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمشاركة بملتقى (سفينة النجاة الأول) والذي سيتم إقامته أول شهر ربيع الأول من العام الجاري.

تلا ذلك كلمة فواز آل داوود أشار فيها إلى أن هذه الدورة ضمن سلسلة الدورات التي قدمها المركز في القويعية والحريق والآن في الخرج بجهود الرئاسة العامة لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ثم ألقى أحمد بن عبدالله الجلال مشرف التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج كلمة المتدربين المدنيين شكر فيها رئيس هيئة الخرج والعاملين معه.

ثم ألقى المقدم خالد بن عبدالله الجمعي قائد الدوريات الأمنية بالمحافظة كلمة المتدربين العسكريين شكر فيها الجميع للحضور والمشاركة مشيراً إلى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية.

بعدها ألقى مساعد السالم وكيل المحافظة كلمة شكر فيها الجميع على ما قدموه منوها بمشاركة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في فعاليات الدورة، كما شكر السالم رئيس هيئة الخرج الشيخ سعود العثمان الهيئة على استضافة هذه الدورة، وفي الختام سلمت الشهادات للمشاركين بالدورة ثم قدّم رئيس هيئة الخرج درعاً لراعي الحفل الأستاذ مساعد السالم وكيل محافظة الخرج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد