Al Jazirah NewsPaper Thursday  01/01/2009 G Issue 13244
الخميس 04 محرم 1430   العدد  13244
الحربي يطلق إصداره الثاني بشيلات صوت القصيد

 

بترسانة من مشاهير الشعراء يطرح المنشد بدر عمار الحربي ثاني أعماله الإنشادية والذي يصدر في بداية العام الهجري الجديد.

ويحمل العمل الثاني للحربي الذي يعتبر من العيار الثقيل ويحمل عنوان (صوت القصيد) مشاركة العديد من فحول الشعر البارزين الذين منهم شاعر العرب سلطان الهاجري بقصيدته النفوس الشقية وعضو لجنة التحكيم في شاعر المليون تركي المريخي عبر قصيدة الغلا، وحبيب العازمي صاحب قناة المرقاب، والحميدي بن محمد بن كمي.

وقال الحربي: إنه من ضمن الشعراء الذين يضمهم في إصداره الثاني الشاعر فلاح القرقاح والشاعر أحمد الناصر ولافي الغيداني، ومحمد الحنتمي، ومحمد المويعزي، وبدر هادي، ومسعد غنام، مضيفاً الحربي أن العمل يشمل العديد من القصائد التي تطرح لأول مرة في الساحة عبر شيلات ومواويل شعرية، مشيرا أن هذا العمل يعتبر مكملا للأعمال والشيلات السابقة التي طرحها خلال الأعوام الماضية.

وبين الحربي أنه من خلال هذا العمل الذي يشرف عليه منيف الشويب عمل على تقديم العديد من القصائد الغنائية وعقوق الوالدين والقصائد الاجتماعية والوصف وغيرها من القصائد، في كافة المجالات الشعرية..

وكان المنشد بدر عمار الحربي طرح أول أعماله الإنشادية مع شركة السلسال الذهبي العام الماضي، كأول عمل إنشادي له، وذلك على شكل شيلات لقصائد عدد من الشعراء البارزين، أمثال الشاعر ذعار الفريدي، والحميدي بن محمد بن كمي، وغالب الظاهري، والشاعرة النرجسية، ومجموعة من الشعراء البارزين، ووجد رواجاً كبيراً في الأسواق الخليجية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد