Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
باحمدان: موظفونا حجر الزاوية في الارتقاء ببرامج البنك وخدماته
البنك الأهلي يُكرِّم منسوبيه للخدمة المتصلة بالمنطقة الوسطى

 

كرّم البنك الأهلي منسوبيه للخدمة المتصلة ممن أكملوا 10-25-30 عاماً في الخدمة، وذلك في حفل أُقيم مؤخراً بالرياض بحضورالشيخ عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك وسعود الصبان رئيس الموارد البشرية.

وأشاد باحمدان بالمُكرمين وأكد أن النجاحات التي حققها البنك الأهلي لم تكن لتتحقق لولا ولاؤهم وعزمهم وإصرارهم والكفاءات العالية التي يتميزون بها.

وأضاف أن ما يعكس إنجازات البنك الأهلي كالجودة في الخدمة والريادة إقليمياً وتحقيق المركز الأول على مستوى المملكة لعام 2008م، هو الكفاءات والقدرات البشرية التي تعمل بحرفية وتتبنى إستراتيجية البنك الأهلي ذات الجودة في الخدمة تجاه عملاء البنك

واستطرد باحمدان قائلاً إن إستراتيجية البنك الأهلي في قطاع الموارد البشرية تعتبر الموظف حجر الزاوية في الارتقاء ببرامج البنك وخدماته كما أوضح رؤية الإدارة العليا للبنك نحو التنمية المستمرة للموارد البشرية حيث تضعها في مقدمة أولوياتها بوصفها هدفاً إستراتيجياً في جهود توطين الوظائف وتطوير المهارات اللازمة من خلال البرامج المناسبة. واختتم رئيس مجلس الإدارة حديثه بالقول إن هذا التكريم هو تقليد دأب عليه البنك بهدف تقدير العاملين وتعزيز التواصل المباشر معهم كما أنه يعكس فلسفة العمل بروح الفريق التي ينتهجها البنك الأهلي والتي أسهمت في جعله أحد أفضل بيئات العمل في القطاع الخاص بالمملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد