Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
معهد الإدارة يشارك في اجتماع مديري معاهد الإدارة في الوطن العربي

 

الجزيرة - الرياض

معهد الإدارة العامة يشارك في الاجتماع السنوي العاشر لمديري معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي.

شارك معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، في الاجتماع السنوي العاشر لمديري معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي، الذي عقدته المنظمة العربية للتنمية الإدارية، في مدينة القاهرة خلال الفترة 28 - 29 ديسمبر 2008م.

وتأتي مشاركة المعهد تلبية لدعوة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وسعيًا للمشاركة في تحقيق هدف المنظمة الذي تنشده من خلال تنظيمها لهذه الاجتماعات الرامي إلى توثيق أواصر التعاون مع المؤسسات العربية من أجل تبادل الخبرات والممارسات في التنمية الإدارية في الوطن العربي.

وقدم المعهد خلال الاجتماع ورقة عمل بعنوان: (تطبيق إدارة الجودة الشاملة في معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية، ودورها في تحسين وتطوير أداء الأجهزة الحكومية)، من إعداد الدكتور طلال بن عائد الأحمدي، مدير وحدة دعم الجودة بالمعهد.

وتنسجم مشاركة المعهد مع موضوع الاجتماع الرئيس الذي ناقش دور معاهد ومدارس الإدارة في دعم وتنفيذ سياسات إدارة الجودة الشاملة كمحور لتطوير وتحسين إدارة الأجهزة الحكومية بصفة مستمرة، كما تعد رافدًا لدعم مسيرة التعاون المشترك بين معاهد ومدارس الإدارة في الوطن العربي, بما يعزز وتيرة أنشطة المعاهد العربية ومواكبتها للمستجدات والتطورات الحاصلة في مجال العلوم الإدارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد