Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
وزير الاتصالات يتوّج الاتصالات السعودية بجائزة التميُّز الرقمي

 

الجزيرة - سعود الهذلي

كرَّم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا، معالي رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية الدكتور محمد الجاسر لتحقيق الشركة جائزة التميز الرقمي وحصولها على المركز الأول عن قطاع المال والأعمال الإلكترونية من خلال موقعها الإلكتروني WWW.STC.COM.SA التي تنظمها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لعام 2008م، وذلك في الحفل الذي أقيم في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الإنتركونتننتال في الرياض بحضور رئيس الشركة بالنيابة الأستاذ خالد الجاسر ونائب الرئيس لقطاع تقنية المعلومات المهندس إبراهيم الضبيعي وعدد من المسؤولين بالشركة.

وعن أهمية الجائزة أشار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لدورها في التشجيع والدعم لزيادة المحتوى العربي على صفحات الشبكة العنكبوتية، مضيفاً بأن هذا الاهتمام يهدف لزيادة المحتوى العربي إيماناً بأهمية اللغة العربية.

وأكد معاليه بأن الجائزة تشهد منافسة كبيرة بين مواقع الإنترنت والتي تهدف إلى إثراء المحتوى العربي الرقمي على الشبكة العالمية، مشيراً إلى وجود فرق عمل مكلفة تحت مظلة جامعة الدول العربية تسعى لتسجيل النطاقات الإلكترونية باللغة العربية بدلاً من اللغة الإنكليزية.

بعد ذلك تجول معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والحضور على عروض المواقع الفائزة في المعرض المقام على هامش حفل التكريم.. وبهذه المناسبة أثنى المشاركون على جهد الاتصالات السعودية من خلال تجهيز خدمة الإنترنت لموقع المعرض.

من جهة أخرى شهد المعرض المصاحب لفعاليات التكريم زيارة عدد من المسؤولين بدولة البحرين والكويت وعمان.. وكان في استقبالهم نائب الرئيس لقطاع تقنية المعلومات المهندس إبراهيم الضبيعي الذي قام بتعريفهم بخدمات الشركة التي تقدمها لعملائها.. وفي نهاية الجولة أعرب الوفد الخليجي عن إعجابهم بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد