Al Jazirah NewsPaper Friday  02/01/2009 G Issue 13245
الجمعة 05 محرم 1430   العدد  13245
بدعوة من وزير شؤون الرياضة بالسلطنة
سلطان بن فهد يبدأ اليوم زيارة رسمية لعمان

 

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اعتباراً من اليوم الجمعة بزيارة رسمية لسلطنة عمان الشقيقة على رأس وفد المملكة المشارك في دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم والألعاب المصاحبة لها التي ستنطلق منافساتها في مسقط اعتباراً من يوم الأحد القادم وذلك بدعوة من معالي الأستاذ علي بن مسعود السنيدي وزير شؤون الرياضة بالسلطنة رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة التي ستقام خلال الفترة من 7-20-1-1430هـ الموافق من 4-17- يناير 2009م.

وبهذه المناسبة عبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عن سعادته واعتزازه باستضافة سلطنة عمان الشقيقة لهذه الدورة ومشاركة المملكة فيها.. منوهاً سموه بالاستعدادات التي اتخذتها اللجنة العليا المنظمة للدورة وذلك في إطار ما تجده من رعاية واهتمام من جلالة السلطان قابوس بن سعيد ? سلطان عمان - حفظه الله - وحكومته الرشيدة في إطار ما يوليه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي لقطاع الشباب والرياضة وبصفة خاصة لهذه الدورة التي أسهمت بشكل واضح في مسيرة الرياضة الخليجية خاصة كرة القدم ووصولها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وفد المملكة على أن هذه الدورة ستشهد من خلال منافساتها تطوراً في المستوى الفني والتنظيمي للمنتخبات المشاركة وأن منتخب المملكة سيكون جاهزاً للمنافسة على لقب هذه البطولة من أجل إضافة إنجاز جديد له في تاريخ هذه الدورة ليضاف لجملة الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية..

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه الجهود التي بذلت وتبذل من قبل القائمين على اللجنة العليا المنظمة برئاسة معالي علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية بالسلطنة وكافة معاونيه إضافة إلى ما يبذله الأستاذ خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد كرة القدم بالسلطنة.. متمنياً سموه في ختام تصريحه التوفيق والنجاح للقائمين على هذه الدورة وللمنتخبات الخليجية.

ويضم وفد المملكة المرافق لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب كلا من:

- سمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد

- سمو الأمير وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز

- سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز المستشار بمكتب سمو الرئيس العام

- سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز المستشار بمكتب سمو الرئيس العام

- الأستاذ عبدالله بن محمد العذل وكيل الرئيس العام للشؤون المالية

- الاستاذ فيصل بن عبدالعزيز النصار المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام

- الأستاذ وليد بن عبدالله المانع سكرتير سمو الرئيس العام

-الأستاذ خالد بن فهد الحسين مدير عام إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة

-الأستاذ فيصل بن عمر العبدالهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم

-الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن الدايل مدير عام العلاقات العامة والمؤتمرات بالرئاسة




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد