Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
فيما تحدد منتصف شهر صفر القادم موعد استقبال المشاركات
نادي أبها الأدبي ينظم أسبوعاً إبداعياً للمواهب الشابة ربيع القادم

 

أبها - محمد السيد:

ينظم نادي أبها الأدبي بمشيئة الله أسبوعاً إبداعياً محلياً للمواهب الشابة من الجنسين وذلك في الفترة من 10-3 إلى 16-3- 1420هـ تحت مسمى الأسبوع الإبداعي المحلي (مواهب 1) في المجالات التالية (الشعر، السرد، المسرح، الفنون البصرية) بمعدل يوم لكل مجال من المجالات ويختتم الفعاليات في يومها الأخير بتكريم المبدعين.

وقد شكلت اللجان العاملة والمشرفة ورصد لهذه الفعاليات المبالغ اللازمة وتمنى رئيس النادي والنادي يطلق هذه الفعالية لتنمية المواهب الشابة أن يحظى هذا الأسبوع بإقبال كبير من المهتمين وبين أن المشاركات تحددت في المجالات المشار إليها على أن يكون المتقدم صاحب موهبة في أي من هذه المجالات وأن لا يكون قد سبق نشر ديوان أو مجموعة قصصية مشيراً إلى أنه تقرر أن يكون آخر موعد لاستقبال المشاركات هو منتصف شهر صفر القادم 1430هـ على أن يكون عدد الأعمال المطلوبة ثلاث قصائد أو قصص قصيرة أو مجموعة تشترك في عمل مسرحي قصير. واشترط النادي للمتقدم في مجال الفنون البصرية تقديم مجموعة من أعماله الفوتوغرافية أو التشكيلية أو المنحوتات أو الخط العربي على (سي دي) ويتم عرض الأعمال المشرحة في اليوم المخصص لذلك.

وأكد رئيس النادي على ضرورة أن تكون كل الأعمال مطبوعة ومن ثلاث نسخ مرفق بها (سي دي) والسيرة الذاتية للمشاركة. وقال بأن تنظيم هذا الأسبوع يأتي ضمن المناشط الثقافية التي يقيمها النادي في السنة الجديدة والتي سوف تتضمن بالإضافة إلى مناشطه المعتادة تنظيم ملتقى عام تحت مسمى (الإعلام الثقافي في المملكة العربية السعودية) والذي يأتي أيضاً ضمن احتفالات النادي بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على تأسيسه، وسوف تعلن تفاصيل ومحاور هذا الملتقى لاحقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد