Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
أعرب عن ثقته بالنصر وحدد مطالب حماس
مشعل يتوعَّد القادة الصهاينة بالهزيمة وجنودهم بمصير أسود

 

غزة - رندة احمد:

أكد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنّ المقاومة في غزّة بخير، وأنّ ما تعرّض له قطاع غزّة من ضربات لم يتمكن من ضرب البنية التحتية للمقاومة، محذّراً جنود الاحتلال من مغبّة الاجتياح البرّي المتوقّع لقطاع غزّة، وأوضح أنّ الحركة (لن تنكسر ولن تستسلم ولن تخضع لشروط العدو). كما شدّد على أنّ مطلب (حماس) يتجلّى بإيقاف العدوان ورفع الحصار وفتح المعابر، وقال (موفقنا واضح، لن نستسلم ولن ننكسر ولن نخضع لشروط العدو الذي يريد فرض الاستسلام علينا، ومطلبنا واضح؛ وقف العدوان ورفع الحصار وفتح كل المعابر).

وقال خالد مشعل في كلمة مسجلة بثّت ليلة الجمعة (لقد نجح العدو في القضاء على الكثير من البنى التحتية ولكنها بنى تحتية إنسانية، أما المقاومة فهي بخير وبناها التحتية بخير، ولم تخسر إلا القليل القليل جداً، وأنا واثق مما أقول).

وأضاف مشعل مخاطباً جنود الاحتلال الذي يعدّون العدّة لاجتياح برّي للقطاع (يا جنود العدو؛ يا من تتجهّزون للاجتياح البرّي عليكم أن تعرفوا أن مصيراً أسود ينتظركم بين قتل وإصابة (ملوِّحاً باستعداد المقاومة الفلسطينية لأسر جنود صهاينة، (حتى يكون هناك شاليط ثانٍ وثالث ورابع..)، في إشارة إلى الجندي الصهيوني الأسير لدى المقاومة في غزة منذ سنتين ونصف السنة جلعاد شاليط.

وكان زعيم حركة حماس في غزة، ورئيس وزراء حكومتها - إسماعيل هنية قد أكد في وقت سابق في خطاب متلفز: (إن الشعب الفلسطيني في غزة سيخرج بسلام من وسط الدمار.. وأكد في خطابه أن الطفل الفلسطيني سينتصر على الطائرة الصهيونية.. وشعبنا سينتصر على الدبابات الإسرائيلية).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد