Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
الخدمة المدنية تدعو المتقدمين للوظائف التعليمية بوزارة الدفاع للمطابقة

 

الجزيرة - سلطان المواش:

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه استكمالا لمتطلبات المفاضلة للوظائف التعليمية الرجالية التابعة لوزارة الدفاع الطيران، فإنه يسرها دعوة المواطنين المتقدمين لهذه المفاضلة المحددة أسماؤهم بهذا الإعلان بهدف مطابقة أصول الوثائق ذات العلاقة بالمعلومات التي سجلها كل منهم على موقع الوزارة بالإنترنت على أن تتم المطابقة من خلال فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة من بداية دوام يوم الأحد 7-1- 1430هـ حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 9-1-1430هـ حسب تقويم أم القرى مصطحبين معهم الوثائق التالية:

1- رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية (ومن فقد أو نسي الرقم عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب).

2- نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.

3- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها؛ موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

4- أصل شهادة الخبرات المكتسبة بعد المؤهل المتقدم به مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها لمن توفر لديه خبرة.

5- أصل شهادة الدورات التدريبية المكتسبة بعد المؤهل المتقدم به مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها لمن تتوفر لديه دورات تدريبية.

6- أصل شهادة التعليم الزائد لمن يتوفر لديه بعد حصوله على الدرجة العلمية مع نسختين منها. وتود الوزارة أن تؤكد أن ما أشير إليه في الفقرات (4، 5، 6) المشار إليها أعلاه ليس من متطلبات دخول المفاضلة التي تتم أساسا على الدرجة العلمية فقط، ومن تتوفر لديه خبرة أو تدريب أو تعليم زائد يمنح نظير المحتسب منها نقاطا إضافية حسب قواعد التوظيف.

وفيما يلي أسماء المرشحين:

لغة عربية

محمد عايش العتيبي، سلطان زايد السلمي، مسدف موسى الجرادي، عبدالعزيز فهد الرعوجي، محمد فهد المعيقل، علي مروعي عسيري، فيصل علي الهويمل، فايز محمد الأسمري، علي حسن محمد حمود، محمد علي امباني، محمد مانع القحطاني، صلاح ضيف الله العنزي، محمد أحمد العصيمي، محمد أحمد الفيفي، حسين لافي العوفي، يحيى علي حكمي، نايف محمد السلمي، إبراهيم سلمي السميري، نواف عبدالرحمن المسيند، زايد علي عسيري، محمد خلف الخليفي، هاجد سعد العتيبي.

تخصص دراسات إسلامية

يحيى محمد أحمد النعمي، محمد علي أحمد آل مبشر، صالح عليان العليان، ماجد أحمد العكاس، سعد سعيد القرني، سعد عبدالمحسن الحارثي، بدر إبراهيم الراشد، عبدالله سالم الشامان، بندر فهد التويجري، خالد عبدالله المطيري، عطية محسن السلمي، صالح عبدالرحمن القوسي، عطا الله السلمي الرويلي.

كيمياء

عبدالله علي الشهري، علي علي درويش.

أحياء

أيمن موسى الكويتي، شادي عبدالرحيم بوقس، حسن عبدالله المعمر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد