Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
النتائج والأرقام تبشر بولادة نصر جديد
اتفاق نصراوي في جميع الفئات على الرقم (أربعة)

 

كتب - فيصل الدعجاني

يبدو أن الفرق الكروية في نادي النصر (أول، شباب، ناشئين) بينها علاقة قوية واتفاق غريب غير مقصود، فبعيداً عن الاسم (النصر) وعن اللون (الأصفر)، فقد اتفقت الدرجات الثلاث فيما بينها على المركز الرابع في جميع المسابقات الثلاث حتى الآن، وكأن الفرق بهذا الترتيب وضعت لها مكاناً بين الأربعة الكبار في جميع الفئات، وبأن النادي في هذه اللعبة متواجد في المنافسة على المراكز المتقدمة في جميع الفئات.

والمتابع للفرق الكروية الصفراء يلحظ بأن هناك تقدماً فنياً في جميع الفئات بشكل يبشر بخير، وبعودة جيل أصفر جديد، وخاصة الفئات السنية التي عادت في هذا الموسم والموسم المنصرم للأضواء، بعد أن حقق فريق الناشئين المركز الثاني في الدوري الممتاز العام الماضي وفريق درجة الشباب حقق كأس الأمير فيصل بن فهد هذا الموسم بعد تغلبه على فريق الأهلي في النهائي.

فكما هو الحال في الفئات السنية، فقد عاد الفريق الأول للمنصات بعد أن حقق الفريق كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي ووصل الفريق كذلك إلى نهائي كأس الخليج للأندية، وحال بينه وبين اللقب خسارته من فريق الأهلي السعودي في النهائي.

فالأرقام والنتائج في هذه الموسم والموسم الماضي أرقام تنبئ عن ولادة نصر جديد من المحتمل أن يحقق نتائج مبهرة في حالة السير بهذه الخطط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد