Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
فـواصل

 

رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري ضرب مثالاً لمدى التزام إدارات أنديتنا ومدى حرصها على إقامة علاقات متينة ذات احترام متبادل فيما بينها، حيث كشف أن رئيس الهلال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد أكَّد له أن ناديه لن يدخل في المفاوضة مع اللاعب الأرجنتيني (مانسو) إذا كان الأهلي يفاوضه فعلاً، في حين أن إدارة الاتحاد (وعضو شرفها) أبدوا استعدادهم للانسحاب من مفاوضاتهم مع اللاعب لصالح الأهلي ولكن اتضح أنهم لم ينسحبوا وأنهم يواصلون مفاوضاتهم. هذه الحالة التي كشفها رئيس الأهلي توضح مقدار الحاجة إلى التطبيق الحازم والدقيق لميثاق الشرف.

***

* ما زالت كل الأسماء التي يفاوضها النصر لتدريب فريقه الكروي ترفض كل العروض التي تقدّم لها ولعل هناك سراً في ذلك، حيث بدأ الوقت يضيق على الإدارة والاختيارات تتقلّص.

***

* أجحف برنامج كل الرياضة ليلة الجمعة الماضية في حق النادي الأهلي عندما ناقش عدداً من القضايا التي تتعلّق بالنادي الأهلي دون وجود صوت أهلاوي داخل الاستديو في حين كان هناك صوتان نصراويان يهاجمان الأهلي هما أمينا نادي النصر الحالي والسابق اللذان تبنيا الوقوف ضد الأهلي في كل القضايا المطروحة ومن ضمنها موضوع اللاعب الأرجنتيني (مانسو)، حيث اتفقا على أنه من حق الاتحاد.

***

* حقوق النقل التلفزيوني لدورة الخليج بلغت هذا العام (27) مليون دولار دفعتها قناة الجزيرة الرياضية للجنة المنظّمة للدورة، وهذا الرقم المالي الكبير يؤكّد مدى أهمية البطولة وأنها يمكن أن تحقق عوائد مالية أكبر لو استثمرت وسوّقت بشكل تجاري أكثر احترافية، وأنه بإمكان المنتخبات المشاركة الحصول على حصة جيدة من العوائد والاستثمارات المالية.

***

* الذين حاولوا تشويه صورة النادي الأهلي وحاولوا ربط اسمه بالعديد من الأحداث التي أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي هل يريدون أن يكون الأهلي جداراً قصيراً يتخطاه الآخرون ويسلبونه حقوقه وهو في موقف المتفرّج لكي لا يقال عنه إنه اسم ثابت قي الأحداث المثيرة ؟!

***

* المعلِّق غير السعودي الذي علَّق على مباراة النصر والاتفاق الأخيرة عبر قناة art كان تحضيره للمباراة أكثر من اللازم، حيث جمع معلومات وافرة عن النصر سردها أثناء المباراة بشكل مبالغ فيه إلى درجة أضحكت المشاهد وأكَّدت له أن المعلِّق يقرأ ما هو مكتوب في الأوراق دون معرفة حقيقية، وتأكّد لهم ذلك عندما راح يشيد بتاريخ النصر ويقول (من ينسى نصر ماجد.. ومن ينسى نصر الحلوي..؟)..!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد