Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/01/2009 G Issue 13247
الأحد 07 محرم 1430   العدد  13247
ماتشالا: بطولة الخليج صدامات ومفاجآت

 

أكد مدرب منتخب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا أنه أعد الفريق للمنافسة على بطولة كأس خليجي 19واصفاً إياها بالبطولة الصعبة والمفتوحة الاحتمالات أمام جميع المنتخبات المشاركة للمنافسة. وقال (ماتشالا) في اول حديث مع وصول بعثة البحرين إلى العاصمة العمانية مسقط كأس الخليج بطولة صعبة وتعتمد على الجانب النفسي بدرجة كبيرة، وهي بطولة مفاجآت وصدمات وأن فرصة المنافسة على اللقب مفتوحة، وذلك الأمر استنتجته من واقع خبرتي الطويلة مع الكرة، وخصوصا في البطولة الخليجية.

وأضاف رغم أن الجوانب النفسية مهمة إلا أنه في نهاية الأمر يلعب الجانب المعنوي والتأثيرات النفسانية دوراً مؤثراً. فمثلاً المنتخب العماني يعتبر من أبرز الفرق المرشحة للقب الخليجي لكونه يلعب مع بعضه منذ خمس سنوات، وتركيزه أكبر في البطولة لعدم ارتباطه بمشاركاته الأخرى في تصفيات كأس العالم. فضلا عن إقامته البطولة على أرضه وبين جمهوره، ولكنني أعتقد أن الناحية النفسية سيكون لها تأثير على الفريق العماني في ظل الضغوطات التي سيدخل بها غمار البطولة.

كما أكد (ماتشالا) أنه أعد البحريني جيدا لكأس الخليج، وأنه حرص على ضم جميع عناصر الخبرة التي شاركت في الدورات السابقة، إدراكا منه بأهمية الخبرة والناحية المعنوية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد