Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
خالد الفيصل التقى أعضاء مجلس أمناء كلية دار الحكمة في جدة

 

جدة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه في الإمارة بجدة أمس أعضاء مجلس أمناء كلية دار الحكمة والعميدة وعددا من منسوبات وخريجات الكلية بمناسبة حصول كلية دار الحكمة للبنات على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي العالمي من مجلس الاعتماد الأمريكي.

وهنأ سمو أمير منطقة مكة المكرمة الكلية بهذا الإنجاز على مستوى التعليم العالي.

وعقب المقابلة عبر رئيس مجلس أمناء كلية دار الحكمة، المهندس زهير حامد فايز عن شكره لسموه الكريم باسم مجلس الأمناء ومنسوبي ومنسوبات الكلية على دعمه غير المحدود للكلية ورسالتها، مبينا أن دعم سموه كان له أكبر الأثر في الوصول بالكلية إلى مصاف الكليات المتميزة ليس على مستوى المملكة وإنما العالم.

وأبرز رئيس مجلس الأمناء أهمية هذا الاعتماد الأكاديمي كونه يضع كلية دار الحكمة في مصاف الجامعات العالمية ووصفه بأنه إنجاز أكاديمي رفيع، لكلية خاصة معتمدة من وزارة التعليم العالي بالمملكة ليتوج جهود الكلية المكثفة التي امتدت على فترة 3 سنوات ونصف بين الكلية ومجلس الاعتماد الأكاديمي الأمريكي.

فيما أكدت عميدة كلية دار الحكمة الدكتورة سهير حسن القرشي أن نجاح الكلية في الحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي يأتي مؤكداً لكفاءة نظمها المؤسسية والأكاديمية والإدارية والمالية وتوافق معايير الكلية مع المعايير العالمية.

وقالت إنه نتاج طبيعي لنشأة الكلية على أسس أكاديمية ومؤسسية وإدارية قويمة تمت بالتعاون مع شركة تكساس العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد