Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
فـواصل

 

دعوة محمد بن همام بانضمام منتخبات إيران وغرب آسيا لدورة الخليج هي دعوة تأتي ضمن الحملة التي يشنها ابن همام منذ أن تسلَّم زمام رئاسة الاتحاد الآسيوي على دورة الخليج بهدف إيقافها، حيث كان يطالب بإلغاء الدورة ويحاول بكل الوسائل التقليل من شأنها مرة بوصفها (دورة شيوخ وليست دورة كروية)، ومرة بالمطالبة بإقامتها كل أربع سنوات ومرة بإدخال منتخبات أخرى غير خليجية وغير عربية.. وسوف يستمر ابن همام في مسعاه وبأساليب وطرق مختلفة ولكنه أبداً لن ينجح لأن أبناء الخليج متمسكون بالدورة وبخصوصيتها ومؤمنون بأهميتها وقيمتها ومكانتها الكبرى في نفوسهم.

***

* مبادرة سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتبرعه بمبلغ نصف مليون ريال باسم كل الهلاليين لصالح حملة التضامن السعودي مع غزة جاء لصالح الوسط الرياضي السعودي كاملاً، حيث أكَّد أنه وسط فيه كل الخير وهو متفاعل مع أحداث وهموم الأمة وأنه ليس وسطاً منشغلاً باللعب واللهو.

***

* جاءت ظروف عدم تجديد عقدي الثنائي الخوجلي وشريفي وانضمام كميل للمنتخب لتتيح الفرصة للحارس النصراوي خالد راضي المنتقل من نادي الرياض منذ ثلاث مواسم، حيث أثبت راضي كفاءته وقدرته العالية في الدفاع عن الشباك الصفراء.

* نجحت الإدارة الاتفاقية في اختيار اللاعب الآسيوي الذي سوف يشارك فريقها الكروي في بطولة الأندية الآسيوية وبقية المنافسات المحلية عندما تعاقدت مع النجم العراقي المميز هوار ملا الذي سيشكِّل إضافة فنية مميزة للفريق.

***

* المرجعية الرياضية الرسمية مطالبة بأخذ تصريحات سمو رئيس الهلال عن محاولات تخريب الصفقات الهلالية بمأخذ الجد وتمنح هذا الموضوع أهمية بالغة. فما زال هناك من يعبث بشرف منافساتنا ويفسد أجواءنا الرياضية بممارسات مشينة ويسيء للعلاقات المميزة التي تربط أنديتنا.

***

* انكشف من يدّعي المهنية وسقط بالضربة القاضية فهرب من المواجهة!

***

* البنيني رزاق خذل الإدارة النصراوية ليس بمستواه الفني المتواضع فحسب ولكن بهروبه المتكرر وتغيبه عن التدريبات دون أن يعرف أحد مكان وجوده، حيث كانت الإدارة النصراوية تبرّر له سلوكياته وتحاول إيجاد الأعذار له ولكنه استمرأ الهروب بشكل لم يعد يفيد معه أي تبرير أو أعذار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد