Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
درة الرياض تدشن فلل الكادي والأميرالد

 

الرياض – الجزيرة:

دشنت شركة درة الرياض للتطوير العقاري المحدودة مجموعة من فلل الكادي والاميرالد والتي سبق أن أطلق فيها عملية البيع والتطوير في وقت سابق. وفلل الكادي عبارة عن مجموعة من الفلل السكنية ذات الطابع الأندلسي أشرف على تصميمها المهندس عبدالإله المهنا وقامت بتطويرها شركة دلة للتنمية والتطوير العقاري والسياحي إحدى شركات مجموعة دلة البركة وتتراوح مساحة أراضيها ما بين 950 و1500 متر مربع، فيما تبلغ مساحة البناء للفيلا الواحدة 590 مترا مربعا.

ويمكن للراغبين في الشراء تقسيط المبلغ لفترة 10 سنوات وذلك على ضوء الاتفاقية التي وقعتها إدارة الشركة مع بعض الجهات التمويلية ممثلة في البنك السعودي للاستثمار وشركة أملاك العالمية. وقد روعي في تصميمها خصوصية العائلة السعودية حيث تمتاز بإطلالتها المميزة على المناطق الخضراء المفتوحة كما تحتوي على نماذج مبتكرة تؤمن متطلبات السكن المعاصر من النواحي الاجتماعية والتقنية محققة نقلة نوعية في تصميم السكن.

وقد سبق إطلاق حملة بيع فلل الاميرالد والتي تأخذ في طابعها أنماطاً عدة منها الحديث والنجدي والماليزي والإسباني والأندلسي. وتختلف مساحات أراضيها بحيث لا تقل مساحة أرض الفيلا الواحدة عن 950 متراً مربعاً ولا تزيد على 2300 متر مربع، كذلك تختلف هذه الفلل في حجم مسطحات البناء حيث تتراوح مسطحات مبانيها ما بين 666 و2070م2.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد