Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
عملاء زين يصلون إلى مسقط لمؤازرة المنتخب الوطني

 

الرياض – الجزيرة:

استمتع مشجعو المنتخب السعودي من عملاء (زين) السعودية الفائزين برحلة مرافقة المنتخب الوطني إلى عمان بحضور ومشاهدة أولى مبارياته في البطولة الخليجية التاسعة عشرة والتي جمعته مع نظيره القطري على أرض ملعب الشرطة في العاصمة العمانية مسقط مساء الاثنين الماضي.

وكانت رحلة زين التي أقلت المشجعين على طائرة خاصة إلى مسقط قد وصلت يوم الأحد إلى مطار العاصمة العمانية بعد أن استكمل التجهيزات التنظيمية للبرنامج السكني واليومي للمشجعين الفائزين في مسابقة السحب على رحلة لمرافقة المنتخب السعودي والتي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق.

وأبدى عدد من أعضاء الرحلة إعجابهم بما لاقوه من حسن التعامل والتنظيم عند وصولهم إلى مطار العاصمة العمانية مسقط وعند تنقلهم من المطار إلى المسكن والى الملعب خلال الأيام الأولى من الرحلة مؤكدين سعادتهم بحصولهم على فرصة مؤازرة المنتخب الوطني على أرض الملعب وتشجيعه عن قرب.

من جانبه أكد الأستاذ سعود البواردي مدير العلاقات العامة في شركة زين السعودية أن الشركة تشرف وبشكل لحظي على مجريات تنفيذ البرنامج المعد للمشجعين الفائزين من عملاء زين للتأكد من توفير جميع الخدمات الأساسية لهم وذلك لتمكينهم من تشجيع المنتخب الوطني في جميع مبارياته بكل يسر وسهولة مع السعي لرفاهيتهم ومتعتهم طوال أيام الرحلة.

وكانت زين السعودية قد توجت مئة فائز من عملائها لمرافقة المنتخب السعودي في البطولة الخليجية التاسعة عشرة في مسابقة أطلقتها لعملائها الكرام مؤخراً ولم يتطلب الدخول في المسابقة سوى إرسال الاسم في رسالة نصية إلى الرقم 1788 من هاتف زين، ووفرت الشركة الطائرات الخاصة لنقل الفائزين مع تأمين المسكن المريح ووسائل المواصلات الآمنة بالإضافة إلى مبلغ نقدي يصرف بشكل يومي لسد الاحتياجات الأخرى.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد