Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
برئاسة رئيس اللجنة وحضور كافة الأعضاء
إقرار عدد من الخطط الإعلانية والتوعوية الخاصة بالتعداد السكاني في المملكة

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

ناقشت اللجنة الإعلامية والتوعوية الخاصة بالتعداد السكاني للمملكة في اجتماعها أمس بمقر مصلحة الإحصاءات العامة عدداً من الأمور منها حصر القطاعات التي سوف تخاطب خلال الحملة ومناقشة الخطة الإعلامية والتوعوية التي يمكن أن تسهم بها القطاعات الحكومية والأهلية.

كما بحث الاجتماع الذي ترأسه وكيل وزارة الإعلام المساعد للإعلام الداخلي عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع وبحضور مدير مشروع التعداد نائب مدير عام مصلحة الاحصاءات العامة وكافة أعضاء اللجان الخطة الأولية لوسائل الإعلام التي على ضوئها تنطلق ميدانياً وعملياً حيث استعرض الاجتماع جوانب مهمة من هذه الخطة منها الاستفادة من اللجان المحلية في مناطق ومحافظات المملكة في نشر الوعي والعمل على التنسيق المسبق مع وزارة التربية والتعليم مع المصلحة للحديث عن التعداد وتوزيع نشرت على الطلاب والطالبات في عموم المدارس في مختلف مناطق المملكة.

كما ناقش الاجتماع موضوع الاستفادة من المهرجانات والندوات والمؤتمرات التي سوف تقام خلال هذا العام للتعريف بالتعداد وأهميته والمشاركة في هذه الندوات أو المعارض بأي أوراق تتعلق بالتعداد وربطها بالمناسبة كما تم بحث موضوع الاستفادة من رعاية الشباب في التعداد من خلال المناسبات الكروية والأندية. هذا وسوف تواصل اللجنة اجتماعها الأسبوع القادم لاستعراض بقية الخطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد