Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
جائزة فوزان الفهد بالزلفي استقبلت المرشحين

 

الزلفي - أحمد الدويش:

أنهت أمانة جائزة فوزان الفهد لحفظ القرآن الكريم في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي استقبال استمارات الترشح لنيل الجائزة وهي شاملة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، حيث سيتم فرز الاستمارات للتأكد من مطابقة الشروط على المتقدمين والمتقدمات ومن ثم يجرى اختبار للمتقدمين ليتم تحديد الفائزين والفائزات في الجائزة، علماً بأن مبلغ الجائزة يصل إلى ثمانين ألفاً موزعة على عشرين فائزاً وفائزة. وتنقسم الجائزة إلى ثلاثة فروع هي: حفظ القرآن كاملاً مع التجويد (بواقع ثلاثة طلاب وثلاث طالبات). حفظ عشرين جزءاً مع التجويد (بواقع ثلاثة طلاب وثلاث طالبات). حفظ عشرة أجزاء مع التجويد (بواقع ثلاثة طلاب وثلاث طالبات). بالإضافة إلى معلّم متميّز ومعلمة متميزة. وسيُقام الحفل التكريمي للفائزين والفائزات في الفصل الدراسي الثاني بإذن الله تعالى.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة ستكون سنوية، وقد تم الإعلان عنها في نهاية الفصل الدراسي الثاني (في شهر جمادى الثانية من عام 1429) وقد أصدرت الجمعية مطوية موضحاً فيها أهداف الجائزة وفروعها وشروط الترشح لها ووزعت على جميع الطلاب والطالبات.

صرح بذلك أمين الجائزة ورئيس الجمعية الذي توجه بالشكر الجزيل لصاحب الجائزة الشيخ فوزان الفهد، سائلاً الله أن يجعلها في ميزان أعماله الصالحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد