Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
صحة الرياض تعلن تعيين 22 فنياً وفنية

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

اعتمد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض د. هشام بن محمد ناضرة تعيين 22 فنياً وفنية من الخريجين والخريجات الجدد من الكليات والمعاهد الصحية على وظائف في مختلف التخصصات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في منطقة الرياض، حيث دعت إدارة شؤون الموظفين جميع المعلنة أسماؤهم مراجعة صحة الرياض خلال أسبوعين لإنهاء كافة الإجراءات.

أوضح ذلك المساعد المالي والإداري بصحة الرياض الأستاذ سعود الدالة الذي أشار إلى أن التعيينات الجديدة جاءت بعد توافر العديد من الوظائف الصحية الشاغرة، حيث تم توزيعها بطريقة منظمة حسب الاحتياج عن طريق لجنة التعيين المركزية في الشؤون الصحية بمنطقة الرياض. وتأتي هذه الوظائف في إطار حرص وزارة الصحة على سعودة جميع الوظائف الصحية بكوادر وطنية من الجنسين في جميع التخصصات الصحية. وجاءت التخصصات كالآتي:

صيدلة

عبد المجيد عبد الله الغامدي - عبد المعين أحمد محمد البديوي - عبد الرحمن مناع سعد المونس - سلطان سليمان بخيت الجهني - عبد الجليل عبد الرحيم عبد الرحمن جان - طارق عبد الحفيظ عبد الغفور محمد - هنادي حسن عسيري - هاجر محمد القرفان - نوى محمد طنجر العنزي - ديمة أمين السفياني - نورة إبراهيم اليحيى - ذكرة خالد الباحوث - سحر محمد الهويدي.

أشعة

عبد الله عثمان محمد العامودي - نواف سعد مساعد المطيري - مبارك محمد مبارك المبارك - سعود سلطان إبراهيم العتيبي.

مختبر

سعد محمد سعد الحربي - متعب بحني محمد الهيلي - كاظم حسين صالح العايش - محمد حمدان صبر العنزي.

علاج طبيعي

نورة شريد المطيري




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد