Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
في فعاليات المرسم الحر بالأحساء
ثلاثمائة طالب ينثرون إبداعاتهم على المسطحات الخضراء

 

الأحساء - صادق الحرز:

شارك أكثر من 300 طالب بفعاليات المرسم الحر الذي نفذته شعبة النشاط الفني بإدارة النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم للبنين بالأحساء فوق أحد المسطحات الخضراء بالأحساء وذلك عصر يوم الاثنين الثامن من شهر محرم الجاري.

وقدم هؤلاء الطلاب طاقاتهم الكامنة ونثروا إبداعاتهم ومواهبهم وحولوها إلى أعمال فنية وتشكيلية تنبي بمستقبل واعد لهم في مجال الفن التشكيلي. وعن اختيار مكان تنفيذ البرنامج قال يوسف الملحم مدير إدارة النشاط الطلابي المشرف العام على البرنامج إن الاختيار جاء بناءً على دراسة مستفيضة وكان القرار النهائي هو الخروج بمثل هذه الأنشطة إلى المتلقي أياً كان موقعه، وامتدح الملحم موقع التنفيذ بقوله إنه كان ممتازاً للغاية وفي نفس الوقت لافتاً للنظر. كما أشار المشرف على البرنامج عبد الله بوسعد بقوله أعتقد بأننا نجحنا في تنفيذ هذه الفكرة، وبلا شك كان منظر الطلاب المشاركين وهم يمارسون الرسم على تلك المسطحات الخضراء رائعاً، وكان التفاعل كبيراً حتى من المارة الذين أبوا إلا أن يستمتعوا بهذه التظاهرة الفنية الكبيرة.

من جهة أخرى أبدت مجموعة من الطلاب المشاركين سعادتها بهذه الخطوة التي خطتها إدارة النشاط الطلابي والمتمثلة في الخروج بمثل هذه الأنشطة إلى المجتمع الخارجي.

الجدير بالذكر أن فرق الدوريات الأمنية من الشرطة والمرور قد ساهمت في تنظيم حركة السير، وكان لهذه المشاركة الأثر الطيب لدى المنظمين، حيث قدم لهم مدير إدارة النشاط الطلابي هدايا تذكارية بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد