Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
خادم الحرمين الشريفين يتكفل بجوائز مسابقة الحرس
الوطني لحفظ القرآن الكريم للعسكريين

 

«الجزيرة» - الرياض:

تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجوائز مسابقة الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم (الدورة السادسة) التي انطلقت تصفياتها الأولية السبت الماضي في جميع مناطق المملكة والبالغة قيمتها أكثر من ستمائة وخمسين ألف ريال من ماله الخاص تشجيعاً منه لحفظة كتاب الله.

أعلن ذلك رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني والمشرف العام على المسابقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة مشيراً إلى أن عدد المتسابقين المشاركين في التصفيات الأولية للمسابقة بلغ أكثر من 250 متسابقاً من العسكريين من جميع قطاعات وإدارات الحرس الوطني بجميع مناطق المملكة حيث تعكف اللجان على فرز المتسابقين على فروع المسابقة وتقييم تلاواتهم وتجويدهم وحفظهم لكتاب الله عز وجل.

وأوضح أبو عباة أن المسابقة منذ بدء دورتها الأولى بموافقة ومبادرة مباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حققت أهدافها في تشجيع التنافس على حفظ كتاب الله بين العسكريين بالحرس الوطني يؤكد ذلك الارتفاع الكبير في مستوى المتسابقين وزيادة أعداد المتقدمين لها عاماً بعد عام.

وأشار أبو عباة إلى التطور الكبير الذي شهدته المسابقة في جميع فروعها والذي كان له أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى المتسابقين بما يتناسب مع أهمية المسابقة وشرف الغاية منها وهي العناية بالقرآن الكريم والتشجيع على اتقان حفظه وتلاوته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد