Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
المطلق شهد الحفل التكريمي لمجمع رياض الجنان
الأمير مشعل تبرع بتكاليف دورة الهمة القرآنية ومسابقة سنوية في أم رقيبة

 

الجزيرة - عمر اللحيان - تصوير/ التهامي عبدالرحيم:

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة بتكاليف دورة الهمة العالية لطلاب تحفيظ القرآن الكريم بمجمع رياض الجنان بحي الشفا، والتي ستقام في الإجازة الصيفية. أعلن ذلك رئيس اللجنة العلمية والدعوية والتوعوية بمهرجان مزايين الإبل بأم رقيبة الشيخ خميس بن بطي بن منيخر في كلمة في الاحتفال الذي أقامه المجمع لتكريم الطلاب المشاركين في دورة الهمة العالية بالمدينة المنورة رمضان الماضي ودورة الفرقان الصيفية بالرياض، وقد أقيم الحفل برعاية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء، وبحضور عدد من المسؤولين في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض. وتضمن الحفل نماذج التلاوات الطلابية وكلمة للشيخ عبدالله المطلق أشار فيها إلى أهمية حلقات التحفيظ ودورها في تربية الأبناء واستقرارهم دراسياً واجتماعياً.

كما ألقى الشيخ خميس بن منيخر كلمة أعلن فيها استحداث مسابقة لتحفيظ القرآن الكريم ضمن مهرجان أم رقيبة اعتباراً من هذا العام باسم الأمير مشعل بن عبدالعزيز مشيراً إلى أن سموه قد خصص مليون ريال جوائز لهذه المسابقة.

وفي نهاية الحفل كرم المطلق الجهات الداعمة والرعاة حيث كرمت (الجزيرة) بشهادة شكر وتقدير تسلمها الزميل الدكتور عمر اللحيان كما كرم الشيخ خميس بن مينخر الطلاب المشاركين في الدورات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد