Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
فروسية القصيم: تقيم سباقها التاسع على كأس دعم خادم الحرمين الشريفين الثاني اليوم

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يقيم نادي الفروسية بمنطقة القصيم على مضمار النادي بمدينة بريدة عصر اليوم حفل سباقة التاسع المكون من أربعة أشواط على كأس دعم خادم الحرمين الشريفين الثاني .

حيث خصص الشوط الأول لخيل مفتوح الدرجات (أفراس) على مسافة 1400م والشوط الثاني لخيل الدرجة المبتدئة على مسافة 1600م والشوط الثالث لخيل مفتوح الدرجات على مسافة 2000م على كأس دعم خادم الحرمين الشريفين الثاني والشوط الرابع لخيل مفتوح الدرجات مواليد 2006م على مسافة 1200م.

أوضح ذلك سعادة الأستاذ أحمد التويجري مدير عام نادي الفروسية بمنطقة القصيم الذي أشاد بدعم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لسباقات هذا الموسم التي تأتي كأكبر حافز ودافع للتقدم نحو رياضة عريقة بجذورها ومنوهاً بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ورئيس مجلس إدارة النادي الذي يولي جل اهتمامه لدعم هذه الرياضة العربية الأصيلة حتى وصلت إلى مكانة مرموقة تلقي به كأحد أندية مملكتنا الغالية مؤكداً اهتمام سموه الكبير لرياضة الفروسية رياضة الآباء والأجداد والحفاظ على بقائها كموروث عريق.

لافتاً إلى أن موسم هذا العام يسير بشكل صحيح وأن الإدارة بكافة العاملين فيها أنهت كافة استعداداتها منوهاً بجهود العاملين بالنادي في الإعداد والانتهاء من دراسة وتقديم الخطة الموسمية التي سيسير عليها النادي في سباقات موسمه الحالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد