Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
في الجولة الثامنة لممتاز السلة..
الصدارة اتحادية والتفوق هلالي وتعثُّر أول لقطبي المدينة

 

كتب - علي الأحمدي

انفرد الاتحاد بصدارة دوري الاتصالات السعودية للأندية الممتازة بكرة السلة برصيد (16) نقطة من ثمانية انتصارات لم يخسر أي لقاء فيما اشترك أُحد والأنصار في المركز الثاني ولكل منهما (15) نقطة.. جاء الأهلي من بعدهما بـ(14)نقطة ثم النهضة والهلال ولكل منهما (13) نقطة ومن ثم الوحدة والخليج ولكل منهما (11) نقطة فالفتح (10) نقاط ثم القادسية والصفا ولكل منهما (9) نقاط وأخيراً المسيرة بثماني نقاط.

- يأتي هذا الترتيب بعد نهاية الجولة الثامنة التي شهدت عودة السلة الهلالية للواجهة بانتصارين رائعين حققتهما على الانصار (72 - 58) وعلى أحد بنتيجة (92 - 88) مسجلة بذلك تفوقاً افتقدته في بداية الدوري بتعثرها أمام النهضة والوحدة والاتحاد.. وفي المقابل كانت هي الهزيمة الأولى لكل من الأنصار وأُحد التي تسببت في تراجعهما عن الصدارة.. كما شهدت هذه الجولة خسارة ثانية للأهلي من النهضة (65 - 71) بعد هزيمته الأولى من الهلال (71 - 75).

- لقاءات من النوع الثقيل تشهدها الجولة التاسعة في نهاية الأسبوع الحالي يأتي في مقدمتها ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.. وديربي المدينة المنورة بين أُحد والأنصار فيما باقي اللقاءات.. الفتح يستضيف الهلال والقادسية في مواجهة النهضة والوحدة تلاقي المسيرة والخليج يقابل الصفا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد