Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
مهاجم التعاون الراشد:
إصابتي زالت.. وأنا رهن إشارة المدرب

 

بريدة - تركي الهدلق

طمأن مهاجم فريق التعاون وهدافه اللاعب محمد الراشد جماهير فريقه على إصابته التي حرمته من المشاركة في تدريبات الفريق وغيابه عن المباراة الماضية أمام الفتح، وأكد الراشد أنه أصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الغد أمام الأنصار متى ما احتاجه مدرب الفريق البرازيلي سلسيو.

وعن نوعية الإصابة التي يعاني منها قال الراشد: إصابتي عبارة عن شد وتقلصات في العضلة الخلفية، ولله الحمد بعد العلاج زال الألم، وأجريت عدة اختبارات أثبتت سلامة الفخذ، وقد سمح لي الدكتور بالمشاركة في التدريبات.

وحول مستوى الفريق في المباريات الماضية وتفريطه في النقاط قال الراشد: فريقنا يقدم مستوى فنياً رفيعاً في جميع المباريات ولكن التوفيق لم يحالفنا فلو شاهدت المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق لوجدت أن فريقنا هو الأفضل وهو الذي يستحق الفوز ولكن نحن نريد التوفيق من الله وقليل من الحظ.

وعن مباراة الغد أمام فريق الأنصار أجاب الراشد: مباراة الغد تعتبر مهمة والفوز فيها مطلب ضروري للمواصلة في المنافسة على تحقيق اللقب وفريق الأنصار من أفضل فرق الدرجة الأولى التي تقدم مستوى فنياً مميزاً ويمتلك لاعبين جيدين، ولكن ثقتي في زملائي اللاعبين لا حدود لها، وبأذن الله سيكون الفوز من نصيب فريقي وسنهدي الجماهير التعاونية الثلاث نقاط والتي ادعوها للحضور ومساندة اللاعبين كعادتها حتى نحتفل سوياً بالفوز والثلاث نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد