Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
يدعو محبيه لدعم متحف النادي
الشباب يطلق مسابقة للبدناء ويقدم عرضاً مسرحياً للطفل

 

كتب - سلطان الجلمود

أطلقت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب مسابقة (سمين الرياض) وذلك لمدة شهر وبالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، حيث تم اختيار 50 متسابقاً للمشاركة في المسابقة ووضع لهم برنامج غذائي وصحي ولياقي على ثلاث فترات لمدة أسبوع.وسوف يقدم للمشاركين خلال مدة المسابقة محاضرات متخصصة في المجالات الصحية والغذائية بإشراف متخصصين في هذه المجالات.ورصدت اللجنة الثقافية والاجتماعية جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة. من جهة ثانية تقيم اللجنة الثقافية والاجتماعية مساءاليوم في مسرح النادي عرضاً مسرحياً بعنوان (فكرة وعبرة) من تأليف المسرحي سعد المدهش، وتهدف المسرحية إلى تعزيز الكثير من القيم الإيجابية في نفوس الأطفال إضافة إلى التحذير من العادات السيئة.

من جهة أخرى دعا أمين عام نادي الشباب عبدالله القريني جميع محبي النادي إلى ضرورة التكاتف والتعاون من أجل جمع الإرث الرياضي للنادي وكافة المقتنيات التي تتعلق به من أجل وضعها في المتحف الخاص الذي سيفتتح خلال الأيام القادمة.

وقال القريني: المساهمة في جمع هذه المقتنيات أمر يعزز ويرسخ قيمة الكيان الشبابي وتاريخه الزاخر بالإنجازات في الأذهان وأن هذا المعرض سوف يوثق للأجيال القادمة التاريخ الشبابي في مسيرته الرياضية، إضافة إلى أنه سوف يوضح لزائره التاريخ الناصع لليث الأبيض في مجال حصد كؤوس البطولات الرياضية المختلفة مطالباً بالمسارعة بإحضار هذه المقتنيات أو الاتصال على النادي للتنسيق بهذا الشأن.

الجدير بالذكر أن رئيس النادي خالد البلطان قد أكد في وقت سابق أن كل من يقدم مقتنيات تخص النادي سوف يتم وضعها في المتحف وتوثق باسم صاحبها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد