Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/01/2009 G Issue 13250
الاربعاء 10 محرم 1430   العدد  13250
فـو اصل

 

عدم الرضا عن أداء المنتخب السعودي أمام قطر الذي أبداه سمو الأمير سلطان بن فهد يجب أن يضعه اللاعبون نصب أعينهم. فسموه عبر عن مشاعر ملايين السعوديين الذين لم يكونوا راضين عن أداء المنتخب الذي خيّب آمالهم في المباراة الأولى.

***

* استعانة القنوات الفضائية الرياضية العربية والخليجية بالطاقات السعودية في التحليل والتعليق وتقديم البرامج يدعو للفخر بهذا الكفاءات السعودية التي أثبتت جدارتها واستطاعت أن تجد لنفسها موضع قدم مميز في سوق الإعلام التنافسي الذي لا يقبل إلا بالتميز.

***

* أمام قطر كان منتخبنا دون المستوى المأمول في خطوطه الأمامية، أما حارس المرمى ولاعبو خط الدفاع فكانوا مميزين جداً وأبدعوا وقدَّموا مباراة كبيرة ونتمنى أن يستمروا في تقديم مثل هذا العطاء في المباريات القادمة ويتفاعل معهم زملاؤهم في خطي الوسط والهجوم.

***

* ما يؤسف له أن أحد البرامج الرياضية الخليجية الذي يستضيف مشاركين سعوديين بشكل دائم جعل من أولئك السعوديين رأس حربة له في هجومه ضد اللجنة المنظمة لخليجي 19 وللقناة الرياضية الخليجية مالكة حقوق النقل التلفزيوني للبطولة، حيث تبنى أولئك المشاركون السعوديون الهجوم والإساءة للجنة المنظمة وللقناة الرياضية بدفع وتشجيع من مقدم البرنامج الذي كان يحثهم على المزيد من كيل الإساءات فيما هم يستجيبون ببلاهة.

***

* رئيس نادي الوحدة الأستاذ جمال التونسي مطالب بترك كرسي الرئاسة حفاظاً على صحته وحفاظاً على مكتسبات النادي. فنصائح الأطباء تفرض عليه الابتعاد حفاظاً على صحة قلبه الطيِّب العليل، كما أن شئون النادي أصبحت في حالة يرثى لها بسبب الإهمال وعدم المتابعة. فهل يستجيب أبو رامي لنداءات محبيه وعشاق الوحدة.

***

* تحركات مسئولي الأندية السعودية المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية الهادفة إلى توحيد كلمتها وموقفها من بعض السلبيات التنظيمية في نظام البطولة يدل على وعي وإدراك أولئك المسئولين وحسن تدبيرهم، فهم إن لم ينجحوا في تعديل تلك الأخطاء ومعالجة السلبيات هذا العام والتي تتضرر منها أندية غرب القارة فهم على الأقل سوف يمهدون الطريق للفرق المشاركة في المواسم القادمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد