Al Jazirah NewsPaper Friday  09/01/2009 G Issue 13252
الجمعة 12 محرم 1430   العدد  13252
توسعات جديدة لأسواق بندة

 

جدة - «الجزيرة»

مواكبة لخطة التوسع لشركة العزيزية بندة المتحدة والتي تهدف إلى افتتاح 100 فرع لأسواق بندة بحلول عام 2010، تم خلال الأسبوعين الماضيين افتتاح 3 أفرع جديدة لبندة في كل من مدينة الرياض بمركز الراجحي بشارع سعيد بن عبدالرحمن الأول وبمدينة بقيق ? شارع عمر بن الخطاب وهو الأول بمدينة بقيق، وفرع ثالث بمدينة الهفوف بمركز النخيل، وبذلك تصبح عدد فروع أسواق بندة 64 فرعا منتشرة في مدن المملكة.

وعبر المدير التنفيذي للعمليات المهندس أحمد عمر منشي عن سعادته بالتوسع الجديد لأسواق بندة وخاصة فرع مدينة بقيق كونه الفرع الأول في هذه المنطقة، كما أشاد بالإنجاز الذي توصلت إليه شركة العزيزية بندة المتحدة من توفير أفضل العروض والأسعار للمواطنين أينما كانوا في المملكة.

وأضاف المهندس أن الفروع الجديدة تتميز بمبان متوسطة الحجم تترواح مساحتها البيعية ما بين 1,700 متر إلى 2,200 متر مربع يقوم بخدمة كل فرع أكثر من 8 صناديق محاسبة، وتنوع في البضائع المعروضة من خضراوات وفواكه ولحوم طازجة ومخبوزات وتوفر نطاقاً كاملاً من المواد الغذائية والاستهلاكية. كما تم إعداد مجموعة من البرامج التسويقية المميزة والعروض الرائعة بمناسبة الافتتاح.

وتعد شركة العزيزية بندة المتحدة أكبر سلسلة في منطقة الشرق الأوسط وتعتبر الرائدة في مجال السعودة وبذلك صرح مدير الموارد البشرية الأستاذ عبدالرحمن الرفاعي أن من أهم استراتيجيات الشركة توطين الوظائف في جميع فروع أسواق بندة وهايبر بندة بجميع المناطق حيث بلغت نسبة السعودة بالشركة 40% وتعد هذه النسبة هي أعلى نسبة سعودة في قطاع التجزئة.

يذكر أن شركة العزيزية بندة المتحدة تسعى لتقديم أفضل العروض والأسعار، وذلك من خلال خططها التوسعية لافتتاح 100 فرع لبندة و30 فرعاً لهايبر بندة بنهاية عام 2010م، حيث يبلغ عدد فروعها اليوم 76 فرعا منتشرة في جميع انحاء المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد